حظك اليوم برج الثور الخميس 9/2/2017.. تشعر بالارتباك على الصعيد العاطفى

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يعرف بعناده وتمسكه الشديد بآرائه، وهو من الأبراج المحبة بشدة للحياة والمحبة للتحدى والإقدام على المغامرات، ولكنها غالبًا ما تكون مغامرات محسوبة بدقة.

برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج لمراجعة بعض القرارات التى اتخذتها فى الفترة الأخيرة، وتتخلى عن عنادك قليلاً، وتتأكد من أنها بالفعل ستحقق لك المصلحة ولن تنعكس عليك وعلى عملك بالسلب، وحاول أن تكون هادئًا اليوم، وألا يكشف وجهك عن انفعالاتك وآرائك فى الآخرين.

برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر بالارتباك على الصعيد العاطفى، وتعجز عن اتخاذ قرار صائب إزاء علاقتك العاطفية، خاصة بعد معرفة معلومات مثيرة للتساؤل عن شريك حياتك، وتعجز عن التأكد من دقتها ولا تريد حتى التفكير فيها.

برج الثور على الصعيد الصحى

بسبب التوتر الكبير على الصعيدين العاطفى والمهنى تتأثر صحتك بهذا التوتر، وتحتاج بشدة لأن تمارس واحدة من تقنيات الاسترخاء، وأن تحصل على بعض الوقت لنفسك، وتحاول أن ترفه عن نفسك كى لا تفكر فى أى شىء.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

الحظ يبتسم لك على الصعيد المالى هذه الأيام، ولكن نفقاتك تتزايد كذلك، لذا حان الوقت لفرملة إنفاقك العالى والحد من التبذير، وقد يحدث تواصل مع عائلتك أو أى شخص قريب منك يمكن أن يسبب لك شعورًا غامضًا بالقلق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً