اعلان

سمية الخشاب تكشف لـ"أهل مصر" تفاصيل مسلسلها الجديد "الحلال"

سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب، تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد، الذي سيعرض في رمضان المقبل "الحلال"، وعبرت عن سعادتها ببداية تصوير المسلسل، وقالت الخشاب في تصريحات خاصة، إن تجربة مسلسل الحلال مهمة بالنسبة لها، موضحة أنه في كل رمضان من كل عام، تكون المنافسة موجودة بين المسلسلات، مضيفة: "كل واحد بيقدم عمله والحكم في النهاية للجمهور".

وأضافت الخشاب لـ"أهل مصر": "أتمني التوفيق لكل زمايلي ونفسي ولفريق عملي وأننا نقدر نقدم للجمهور والمشاهدين أعمال تسعدهم".

وكشفت الخشاب عن طبيعة دورها في المسلسل الجديد، وقالت: "أقدم شخصية "دهبية" ست جدعة من طبقة شعبية عندها مشاكل ومعاناة وتصارع في الحياة وتتعرض لتحديات كبيرة"، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل، جديد عليها ومختلف تمامًا عن أدوارها السابقة.

وعن اختيارها لمسلسل الحلال تحديدًا وقبولها للدور، قالت: "الورق عجبني جدًا أن الدور مختلف وجرئ وجديد والمسلسلات الشعبية بتكون قريبة من المشاهد، لأنها تمثل الشريحة اأكبر في مجتمعنا.

وأشادت الخشاب بالتعاون مع المخرج أحمد شفيق والذي يعد التعاون الأول بينهما، واستطردت: "أحمد شفيق مخرج شاطر ومتمكن ودقيق في عمله وحساس وسعيدة بالعمل معاه لأول مرة رغم أنه كان من المفترض نشتغل مع بعض من سنين لكن كله بميعاد".

ومسلسل الحلال بطولة سمية الخشاب، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، ودينا فؤاد، وإخراج أحمد شفيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً