اعلان

نشرة أخبار الثانية عشر ظهرًا من "أهل مصر"

يقدم موقع "أهل مصر" نشرة أخبار الساعة الثانية عشر ظهراً، والتي تستعرض أهم الأحداث السياسية والفنية والعالمية والاقتصادية على مدار الساعة.

"السيسي": الإرهاب أسهل وسيلة لتدمير الدول

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مصر تخوض حربين هما حرب البناء وحرب القضاء على الارهاب، والأرهاب هو أسهل وسيلة لتدمير الدول.الجفري: الجيش المصري مؤمن فالفطرة وغير مشتت الولاءات

قال الداعية الإسلامي، الحبيب علي الجفري، أن الفتنة في هذا العصر ترتكز علي التشكيك في كل مجهود يبذل أو قول إيجابي، وكل من جاء مصر يعرف أن الجيش المصري هو الشعب المصري.

السيسي: أي شخص لديه توجه يبعد عن الجيش

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الجيش والشرطة المصرية ليس لهما ولاء لطائفة أو مذهب أو حتي رئيس بل للدولة، مضيفاً: "أي شخص لديه توجه يبعد عن الجيش، وطلب مني أن يدخل الجيش فئات معينة وقولت لا أحد يدخل الجيش غير المصري فقط"

السيسي: التحديات التى تواجه مصر أكبر من الرئيس والحكومة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن التحديات التى تواجه مصر أكبر من الرئيس وحده وأكبر من الحكومة وحدها ولكن ليست أكبر من الشعب المصري، مضيفاً أن التحديات الداخلية ضخمة جدا والمؤسسات تأثرت بتداعيات الحالة الثورية خلال السنوات الماضية.

شاهد.. لحظة بكاء "السيسي" في الندوة التثقيفية الـ24 للقوات المسلحة

بكي الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال استماعه لقصة الرائد كريم بدر أحد ضباط شمال سيناء خلال حديثه عن مواجهة العناصر الإرهابية، واستشهاد أحد أصدقائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً