اعلان

أول يوم للمحترفين المصريين في أنديتهم.. "صلاح" يستعد لمواجهة "كورتوني".. و"صبحي" يختار أحذيته الجديدة.. والنني يستعد لهال سيتي

كتب : سها صلاح

عاد لاعبو المنتخب الوطني المحترفين إلي حياتهم الطبيعية في أنديتهم العالمية، وإلى حياتهم الشخصية، بعدما شاركوا في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الجابون، في نسختها الـ31.

ومن أبرز الأحداث والكواليس التي شهدها اللاعبون المحترفون بعد عودتهم..

1-تريزيجيه

بعد عودة لاعب نادي موسكرون البلجيكي محمود حسن تريزيجيه إلي كأس الأمم الأفريقية فوجئ بتداول خبر عن خطبته لنجلة عصام الحضري، الأمر الذي نفته نجلة حارس المرمي عصام الحضري.

2-محمد صلاح

عقب انتهاء مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وضع لوتشيانو سباليتى برنامجًا خاصًا لمحمد صلاح لتجهيزه للمشاركة فى مباراة روما وكروتونى المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإيطالى.

3-رمضان صبحي

عاد رمضان صبحي إلى إنجلترا بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الجابون.

وقام "صبحي" باختيار أحذيته الجديدة التي سيشارك بعد مع ستوك، معلقًا، "انظروا من عاد، رمضان صبحي يختار أحذيته الجديدة بعد العودة من كأس الأمم الإفريقية".

4-عمرو وردة

انتقل وردة من صفوف فريق بانتوليكوس اليوناني إلى باوك، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري اليوناني بفارق نقطتين خلف أولمبياكوس قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة،عقب عودته من مشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

يذكر أن عمرو وردة وقع على عقود انضمامه لصفوف باوك اثناء تواجده مع المنتخب المصري في الجابون، حتى يتسنى للنادي اليوناني قيده في قائمته قبل انتهاء المهلة المحددة.

5-محمود كهربا

عاد أيقونة نادى اتحاد جدة، بعدما تأثر الفريق سلبًا بغيابه عن مباريات "العميد" خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وبعد قضاء إجازته مع عائلته فى مصر القديمة.

6-النني

عاد محمد الننى للتدريبات في نادي أرسنال بكامل تركيزه، للمشاركة في مباراة أرسنال وهال سيتي السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 47 نقطة، بينما يحتل هال سيتى المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة