اعلان

"العربية للتنمية الإدارية" تحتفل بتوزيع جوائز مسابقتها بمعرض الكتاب‎

كتب : وكالات

شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم الخميس، احتفالية المنظمة العربية للتنمية الإدارية لتوزيع جوائز مسابقتها العالمية في مجال تنمية الشباب.

وافتتح الدكتور ناصر الهتلان القحطاني المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الادارية هذه الاحتفالية الثقافية التي اقيمت في "قاعة صلاح عبد الصبور" بالمعرض الذي يختتم غدا "الجمعة" واقيمت دورته الـ48 تحت شعار "الشباب وثقافة المستقبل".

وبحضور الدكتور فيصل العنيزي رئيس "مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الانسانية" تسلمت الدكتورة سهير صفوت ومعها فريق من 5 باحثين الجائزة الأولى عن كتاب:"نحو صياغة قومية لتنمية الشباب".

كما تسلمت الدكتورة هالة لبيب الجائزة الثانية في هذه المسابقة عن كتابها:"المشروعات الصغيرة للشباب:مابعد عصر ريادة الأعمال".

جدير بالذكر أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية ظهرت لحيز الوجود منذ عام 1961 كاحدى المنظمات المتخصصة المنبثقة عن جامعة الدول العربية للمساهمة في تحقيق التنمية الادارية بالدول العربية بما يخدم قضايا التنمية الشاملة فيما تنشط هذه المنظمة التي يقع مقرها بالقاهرة في الدراسات الاستشارية والتدريب بالدول الأعضاء وعددها 22 دولة عربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً