اعلان

وزير الاتصالات: مراكز تكنولوجية مجمعة لتقديم الخدمات للمواطن

المهندس ياسر القاضي

قال وزير الاتصالات، المهندس ياسر القاضي، إن هناك مراكز تكنولوجية مجمعة لتقديم الخدمات للمواطن، وهذا ما تناوله بروتوكول التعاون الذي تم بين وزارتي العدل والاتصالات وشهده المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمقر الهيئة العامة للاستثمار لافتا إلى أن المراكز سيتم إقامتها للارتقاء بخدمات المواطنين ومنها الاحتواء المالى وغيرها.

وأضاف القاضي في تصريحات صحفية لمحرري مجلس الوزراء أنه تم فعليا البدء باتفاقية مع وزارة الداخلية ومكاتب الأحوال المدنية من تجديد بطاقات الرقم القومي مشيرا إلى أن هذه المراكز بها خدمات الشهر العقاري لتقديم خدمات جيدة للمواطنين ؛ فضلا عن التوسع بخدمات المراكز وذلك في إطار خطة وزارة العدل والشهر العقاري للارتقاء بالخدمة بشكل كبير جدا من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأضاف القاضي أن بروتوكول اليوم هام جدا بين وزارتي العدل والاتصالات، من أجل الوصول للاستراتيجية الخاصة للدولة بتقديم خدمات مجمعة من أماكن محددة وعلى أعلى مستوى التي نقدمها للمواطنين.

وأوضح القاضي أن الاتفاقية لها دور في تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

وردا على سبل القضاء على الفساد قال المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، أن ذلك يتم من خلال التقليل من تعامل طالب الخدمة ومقدن الخدمة لافتا إلى أن هناك 400 مكتب في خلال عام سيتم ميكنة وتفعيل الشباك الواحد وتحديثها على أعلى مستوى.

وعلق وزير الاتصالات أن هناك خدمات تتطلب تواجد المواطن بنفسه كصحة التوقيع، لافتا إلى أن برتوكول اليوم سيضيف ارتقاء للخدمات بشكل كبير.

وأوضح القاضي أن البروتوكول يعمل على دعم الخدمات الإلكترونية والتى تمس حياة المواطن الكريمة وذلك بمختلف مكاتب الشهر العقاري ولفت إلى أن ال 400 مكتب كمرحلة أولى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً