اعلان

الجنيه يواصل صعوده أمام الدولار في نهاية تعاملات اليوم

كتب : وكالات

واصل الدولار هبوطه أمام الجنيه خلال التعاملات المسائية اليوم الخميس في البنوك الخمسة الكبرى "الأهلي ومصر والقاهرة والبنك العربي الأفريقي والبنك التجاري الدولي"، مقارنة مع أسعار الدولار خلال التعاملات اليوم.

وطبقا لموقع البنك المركزي فقط بلغ متوسط سعر الدولار للشراء اليوم في السوق المصرفي ١٧.٨٨ جنيه والبيع ١٧.٩٩ جنيه.

وطبقا لآخر تحديث، تراجعت أسعار الدولار في البنك الأهلي لتبلغ ١٧.٧٧ جنيه للشراء والبيع ١٧.٨٢ جنيه بعد أن كان ١٧.٨٠ للشراء والبيع ١٧.٨٥ جنيه.

وفي بنك مصر استقر سعر الدولار للشراء ١٧.٧٩ جنيه والبيع ١٧.٨٤ جنيه.

وفي بنك القاهرة، شهد سعر الدولار تذبذبا على مدار اليوم، فبعد أن هبط سعره ليبلغ ١٧.٥٠ جنيه للشراء والبيع ١٧.٦٠، عاد وارتفع بقيمة ١٠ قروش ليبلغ ١٧.٦٠ جنيه للشراء والبيع ١٧.٧٠ جنيه.

وفي البنك العربي الأفريقي الدولي، تراجع الدولار بصوره ملحوظة، فبعد أن كان في التعاملات الصباحية ١٨.٠٥ جنيه للشراء والبيع ١٨.١٥،، هبط ليصل خلال التعاملات المسائية إلى ١٧.٧٨ جنيه للشراء والبيع ١٧.١٨ جنيه.

كما تراجع سعر الدولار في البنك التجاري الدولي ليصل الى ١٧.٦٠ جنيه للشراء والبيع ١٧.٧٠ جنيه مقارنة باسعار الدولار في التعاملات الصباحية ١٧.٩٥ جنيه للشراء والبيع ١٨.٠٥ جنيه.

وقال محمد الإتربي رئيس بنك مصر إن البنك شهد الخميس، عمليات موسعة من قبل العملاء للتخلص من الدولار، مشيرًا إلى أن هذا يتزامن مع ممارسات نشطة للإنتربنك ما بين البنوك المصرية.

وتوقع هبوط اسعار الدولار في السوق المصرفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً