رغم رفض أهلها.. تزوج من حبيبته بالقاهرة فقام أبوها وشقيقه بحرق منزله

صورة ارشيفية

لم يكن أمام عبدالسلام البالغ من العمر 30 عاما طريقا للحصول علي قلب حبيبته التي احبها طيلة السنوات الماضية سوي ان يبعد عن الفيوم ويتوجه للعيش بالقاهرة وهناك يبدأ حياة زوجية سعيده معها، خاصة بعد ان فشلت كل الطرق في الزواج من ابنه احد ابناء عمه.

بعد تدخل العديد من الأقارب والجيران للمساعدة والموافقة علي زواج عبدالسلام من حبيبته التي تربطه بها صلة قرابة لكن لم تنجح المساعي التي لجأ إليها فقرر أن يتفق عبدالسلام وحبيبته على الهروب من الفيوم والعيش بالقاهرة والزواج منها، ووضع أقاربه وأسرتها أمام الأمر الواقع.

في قرية صغيرة تابعة لمركز اطسا بالفيوم ترك عبدالسلام عائلته وتوجه للقاهرة وأخذ الفتاة التي وقع في حبها بعد علم بعض أقاربه من الموافقين علي زواجه منها ودون علم باقي أقارب حبيبته وهناك استقر بها في القاهرة وبدأ يعمل في أحد المحال التجارية لتحسين ظروف حياته.

مرت الأيام حتى علم أهل الفتاة أنها توجهت للقاهرة والزواج من عبدالسلام سرا وهو ما أشعل غضبهم وقرر والدها وشقيقه الانتقام من عبدالسلام حيث توجها إلى منزله بقرية الغرق بالفيوم وهناك قاما بحرق المنزل والقضاء على أثاثه ومحتوياته متهمين عبدالسلام وأشقائه بإغواء بنت ابن عمهم من الهروب معه والزواج منها بدون رغبتهم.

وبعد إبلاغ الشرطة التي جاءت بصحبة سيارات المطافئ للسيطرة علي الحريق تم إلقاء القبض علي كل من علواني. س.أ، 49 سنة فلاح، وشقيقه سيد، 45 سنة بتهمة إشعال النار فى منزل ابن عمهما عبد السلام. ي30 سنة عامل، وذلك بعد أن أثبتت التحريات صحة الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1592 لسنة 2017 إداري مركز شرطة إطسا وجارٍ العرض على النيابة التي تتولي التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً