اعلان

تباين ردود أفعال النجوم على نهائي كأس السوبر المصري

كأس السوبر

انتهت مباراة نهائي كأس السوبر المصري بتحقيق نادى الزمالك البطولة للمرة الثالثة فى تاريخه، بعد فوزه على النادى الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وتباينت ردود فعل الفنانين على نتيجة المباراة من خلال صفحاتهم الشخصية.

بداية.. أعرب الفنان يوسف الشريف من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عدم رضاؤه عن أداء الفريقين، قائلًا: " اسوء مباراه في تاريخ القمه..الفريقين لعبوا بخطه كوبر(اللي هي أصلا مش خطه)........مبروك للزمالك نال ما أراد وطارق حامد ده يستاهل ثقله ذهب".

بينما أعربت الفنانة سما المصري، من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام" عن حزنها لخسارة النادى الأهلي قائلة: أااه هروح أنام.. قلبي حزين".

ومن جانبه علق الفنان محمد هنيدي من خلال صفحته الشخصية على "تويتر"، قائلًا: "الكلاسيكو أداء رائع جدا ومشرف من الكاميرات".

بينما قام الفنان أحمد سعد من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، بنشر فيديو من سيارته عقب عودته من اللقاء، أعرب به عن حزنه الشديد لخسارة النادي الأهلي البطولة.

وتمنت الفنانة رانيا محمود ياسين، من خلال برنامجها "رانيا والناس"، على شاشة "ltc"، حظا سعيد للنادي الأهلي، موجهة رسالة لجمهور الأهلي: "ماتزعلوش، والزمالك من حقه يفرح ولو لمرة، وإحنا أسرة واحدة، ونبقى سعداء لأي فرقة تكسب".

وتابعت "أهم ما في الكرة أنها بتلم الأسرة، وإحنا في انتظار كأس العالم وده أهم حاجة بالنسبة لينا، ومضيفة مازحة "يارب نخلص من ذل مجدي عبدالغني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا (0-1) يورو 2024 (لحظة بلحظة) | جووووول جورجيا