"خلعته" بعد ضبطه على فراش الزوجية مع صديقتها

خلعته" بعد ضبطه على فراش الزوجية مع صديقتها

طرقت "هدي. إ" زوجة أربعينية العمر، أبواب محكمة الأسرة، لتقيم دعوى خلع ضد زوجها، بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات، وذلك بعد رؤيته على فراش الزوجية مع صديقتها.

وقالت الزوجة في دعواها: "تزوجت لعريس تحلم به أي فتاه، كان يملك شقة تمليك في مكان راقي، وسيارة، ووظيفة، وبعد طلبه الزواج مني، وافقت عليه، وبالفعل تزوجنا، وكان يلبي كل طلباتي".

وأضافت: "عندما كنت أطلب منه الذهاب لأهلي، كان يوافق، ويطلب مني أن أجلس معهم لتلبية طلبات والدي، وبعد زواجنا بحوالي عام ونصف، أنجبت طفلنا الأول، وبعدها بعامين أنجبت طفلة أخري، ليأتي آخر طفل لنا بعد ثلاث سنوات".

وتابعت: "بعد مرور أكثر من 8 سنوات على زواجنا، لم تتغير معاملته تجاهي، وعندما تأتي صديقاتي كان يرحب بهم، ويجلس معنا، لكن بعد ذلك عرفت سبب ترحيبه الدائم لصديقاتي، ومعاملته لي، حيث كنت وسيلة لجلب عشيقاته، ليمارس معهن الرذيلة على فراش الزوجية في غيابي".

واستطردت: "جاء يوم الخميس وذهبت لمنزل أهلي كعادتي كل أسبوع، لأعود مساء السبت، وبعد ذهابي لمنزل أهلي، نسيت بعض ملابس الأطفال، ومتعلقات خاصة بهم، فاضطررت العودة للمنزل صباح الجمعة، لآتي بالملابس.

واستطردت: "بعدما فتحت باب الشقة، واتجهت لغرفة نومي، فوجئت بزوجي وصديقتي على فراش الزوجية، ووقتها وقع عليا المنظر كأنه أصابني طعنه بصدري، وبدأت أصيح وأصرخ بصوت عالي".

واختتمت: "طلبت منه الطلاق لكنه رفض، وقال إن الشرع حلل له أربع زوجات، ومن حقه أن يتزوج من ثلاثة غيري، ووقتها لم يعد أمامي حل سوي أن أطرق أبواب محكمة الأسرة، لأقيم دعوى خلع ضده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً