"عالم خالٍ من فيروس سي".. ننشر تفاصيل زيارة ليونيل ميسي إلى مصر

حملة "تور آند كيور"
كتب : وكالات

أعلنت حملة "تور آند كيور"، موعد زيارة نجم الكرة العالمية، ونجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي لمصر، والتي من المنتظر أن تكون خلال هذا الأسبوع؛ لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

وذكرت حملة "تور آند كيور" للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، إن الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي، ميسي، يجري على قدم وساق، حيث قامت الجهات الداعمة لحملة "تور آند كيور" بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة في مشهد ينم عن تحالف وطني للشركاء الداعمين من الشركات المصرية والعالمية للترويج لهذا الحدث.

من المقرر، أن يعلن اللاعب الأرجنتيني ميسي عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي يقوم خلالها بجذب انتباه العالم بالدعاية للسياحة العلاجية في مصر.

كان ليونيل ميسي، قد أنهى الإعلان الرئيسي للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية" Tour n’Cure" لمرض التهاب الكبد الوبائي سي، وذلك قبل أن يقوم بالزيارة إلى مصر، في الوقت الذي أشاد فيه عدد من خبراء السياحة بالبرنامج العلاجي وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة ، ودعم الصورة الذهنية عن مصر، حيث استضاف البرنامج أعداد كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم.

"Tour n’Cure" هي عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التي يحتاجها المريض ، بالإضافة لقضاء عطلة متميزة غرضها إعادة هذا المريض إلى حياته الطبيعية كما الأصحاء عقب تناول الجرعات لمدة 4 أشهر على الأكثر، وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميا بتكلفة مخفضة في متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10% من قيمتها العالمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً