اعلان

غادة إبراهيم ليست الأولى.. فنانات بـ"الملاية البيضا"

غادة إبراهيم

تحاكم الفنانة غادة إبراهيم، أمام القضاء في الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، في حادثة ليست الأولى من نوعها، فقد سبقها كثير من الفنانات والمغمورات، املًا في الحصول على الثراء السريع.

وترصد "أهل مصر" أبرز الفنانات الجدد، اللاتى اتهمن في قضايا "دعارة" خلال الأوانه الأخيرة.

غادة إبراهيم:

تنظر محكمة جنح مستأنف دار السلام، جلسات المعارضة الاستئنافية المقدم من الفنانة غادة إبراهيم على حكم حبسها 3 سنوات في الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وقضت محكمة جنح مستأنف دار السلام، فى وقت سابق، بقبول الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار محكمة أول درجة، والقاضى ببراءة الفنانة غادة إبراهيم وآخرين من الاتهام الموجه لها بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وقضت غيابيا لجميع المتهمين عدا المتهمة غادة إبراهيم "حضور اعتبارى، بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، ووضعهم تحت المراقبة لمدة مماثلة، وتغريم المتهم الرابع بالاشتراك مع المتهمة غادة إبراهيم مبلغ 300 جنيه، وغلق الشقتين.

شروق عبد العزيز:

كما تحاكم الفنانة الشابة شروق عبدالعزيز؛ لاتهامها بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل المال، بعد معلومات وصلت إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، تكشف نشاط الممثلة.

وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على الموقع الإباحي الشهير، "هوزهير"، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

وبناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج "واتس آب"، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك.

- بطلة كليب "سيب إيدي":

كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قد ألقت القبض على 3 ساقطات بينهن رضا الفولى مغنية كليب سيب أيدى وممثلة متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة وذلك في الايام الاخيرة من مايو 2016.

- ممثلة ''كليبات'' 

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض أكبر شبكة للدعارة بمساكن بيتشو أمريكان بمنطقة البساتين، وتم ضبط ممثلة فيديو كليب أثناء ممارستها الدعارة مع راغب متعة.

البداية عندما وردت معلومات إلى العقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام "نادية.م" ربة منزل، وسبق اتهامها في قضية آداب بإدارة شقة بمساكن بيتشو أمريكان بدائرة قسم شرطة البساتين للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبى المتعة مقابل ألف جنيه فى الساعة الواحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً