اعلان

رسميا.. المصري لن يخوض مباريات الكونفدرالية على ستاد بورسعيد

النادي المصري البورسعيدي
كتب : وكالات

يستعد النادي المصري البورسعيدي لخوض أولى مبارياته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عندما يواجه فريق إيفاني أوباه النيجيري غدًا الأحد، في ذهاب دور الـ64 للكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، ورئيس بعثة الفريق بنيجيريا، أن جميع أعضاء البعثة سواء الجهاز الفنى أو اللاعبين لديهم حالة تركيز كبيرة، وسط حالة من الألتزام التام بتنفيذ كافة التعليمات، وفقًا لنظام المعسكر، لتحقيق نتيحة إيجابية أمام بطل نيجيريا.

وأضاف عضو مجلس إدارة الفريق الأخضر أن الجهاز الفنى بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن يقومون بدور كبير فى تحفيز اللاعبين وتهيئتهم نفسيًا قبل هذه المواجهة التى تعتبر الاولى افريقيا لمعظم لاعبى القلعة الخضراء.

وطمأن عدنان حلبية جماهير الأخضرعلى فريقهم، مؤكدًا أن المصرى لديه معركة مشروعة لا بديل فيها عن الفوز وسيخوض اللقاء رجال مقاتلين قادرون على تخطى مصاعب هذه الرحلة وتكليل مجهوداتهم بالفوز املًا فى صنع انجاز جديد.

على الجانب الأخر، قررت محكمة لقضاء الادارى ببورسعيد برئاسة المستشار جمال عمار، تأجيل قرار الدعوة القضائية التى تقدم بها النادى المصرى لعودة النشاط الرياضى الى ستاد بورسعيد الى جلسة ٢١ فبراير الجارى لدراسة الطلب بعناية وبشكل شامل.

ويعتبر هذا القرار قد أنهى جميع محاولات النادى المصرى فى اقامة مباراة العودة بالبطولة الكونفيدرالية أمام ايفانى النيجيرى، والمقررلها يوم ١٩ فبراير الجارى على ملعب مدينة بورسعيد، مما يجعل الإدارة بالفريق مضطرة إلى البحث عن ملعب أخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً