اعلان

نيسان تقرر التوسع في سيارتها "Midnight Edition "

شركة نيسان اليابانية
شركة نيسان اليابانية

قررت شركة نيسان اليابانية، التوسع في سيارات فئة "Midnight Edition "، وأضافت لها 5 سيارات جديدة كشفت عنهم أمام الجمهور من خلال معرض شيكاغو 2017 الحالي للسيارات.

وقال أحد المسؤولين بالشركة أن السبب في هذا التوسع أن الشركة تلقت طلبات كثيرة من عملائها بإنتاج سيارات أخرى من هذه الفئة، والتي أصبحت تضم في الوقت الحالي سيارات ألتيما وباثفايندر وروج وسينترا ومورانو، وذلك بالإضافة إلى نيسان ماكسيما.

وتنفرد جميع سيارات هذه الفئة بتعديلات كثيرة، وكان من أبرز مميزات سيارات هذه الفئة هو اللون الفضي الخارجي للسيارة، بالإضافة للأجزاء العديدة التي ظهرت باللون الاسود مثل الإطارات والمرايات، وأيضا النوافذ ذات الزجاج الملون الداكن.

وذكرت نيسان أنها تقدم أيضا امكانية طلاء جميع سيارات هذه الفئة باللون الاسود، وأيضا الابيض والرمادي والأحمر، وذلك حسب رغبة العميل، كما ذكرت أن إطارات هذه الفئة تقدم باللون الاسود فقط، وبمقاس 17 بوصة لسيارات سينترا وروج، و18 بوصة لسيارة ألتيما، و19 بوصة لسيارة ماكسيما، وأخيرا 20 بوصة لسيارات مورانو وباثفايندر.

وتقدم الشركة هذه التعديلات بشكل منفرد لعملائها أصحاب الموديلات العادية من السيارات السابق ذكرها، حيث تفاوتت أسعار هذه التعديلات من سيارة لأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً