اعلان

اليوم.. فتح باب الترشح على رئاسة جامعة حلوان

جامعة حلوان

قررت لجنة اختيار القيادات الجامعية التابعة للمجلس الأعلى للجامعات، فتح باب الترشح لرئاسة جامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، والذي يستمر حتى يوم 20 من نفس فبراير الجاري.

ووفقا للخريطة الزمنية للترشح، من المقرر إعلان اسماء المرشحين يوم 20 من الشهر الجاري، على أن يكون 21 و22 تلقي الطعون من المتقدمين، كما اختارت اللجنة يوم 26 من الشهر الجاري للبت في الطعون المقدمة وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين.

وأشارت لجنة اختيار القيادات الجامعية برئاسة الدكتور عباس منصور إلى أن يوم 27 فبراير، سيكون للتقييم وتسليم النماذج الخاصة به واجتماع لجان الفحص، على أن يكون 28 من الشهر الجاري هو الموعد النهائي لعرض برامج المتقدمين لرئاسة المنصب وإعداد التقارير النهائية.

من اهم الأوراق المطلوبة للتقديم لرئاسة جامعة حلوان، السيرة الذاتية الخاصة بالأبحاث العلمية والإشراف على الأبحاث وبناء الشراكات والتعاون الخارجي والمشاركة في مشروعات تطوير التعليم، وبيان حالة وخطة تطوير الجامعة.

جدير بالذكر أن لجنة لاختيار القيادات الجامعية، برئاسة الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، مكونة من الدكتور صبرى غنيم، والدكتور حسام كامل، والدكتور حسين عيسى، واحتياطى الدكتور محمد النشار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً