بالفيديو.. هالة صدقي تكشف أسرار الساعات الأخيرة في حياة «معالي زايد»

كتب :

قالت الفنانة هالة صدقي، إن الراحلة معالي زايد، لم تكن تتكلم قبل وفاتها بعدة أيام، وكانت تخاطب زائريها بالمستشفى بالكتابة فقط.

وأكدت "صدقي"، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، مقدمة برنامج «100 سؤال»، المذاع على فضائية «الحياة»، أن الراحلة معالي زايد، تعرضت للظلم من قبل عدد من المنتجين، قبل وفاتها بعدة سنوات، مؤكدة أنها كانت ممثلة قوية.

وأضافت: «معالي زايد قبل وفاتها بأيام كتبت ورقة وقالت لي ماتجيبيش سيرة لأي صحفي عن عدم قدرتي عن الكلام، وطلبت مني إخطار الفنانة سماح أنور بحالتها الصحية».

وتابعت: «توجهت لزيارة معالي زايد، بصحبة إلهام شاهين وبوسي شلبي قبل وفاتها بثلاث أيام، وإدارة المستشفى أخبرتنا بأنه مش من مصلحتنا أن ندخل ونشوفها»، مشيرة إلى أن إدارة المستشفى رفضت سفر الراحلة لتلقي العلاج في الخارج بسبب تدهور حالتها الصحية.

وأكدت هالة صدقي: «ليَّا واحدة صديقتي والدها ثري جدًّا، لدرجة أنها ممكن تسافر لباريس في طائرة خاصة لمجرد أن تتناول وجبة عشاء هناك، ولكنها تعيش حياة تعيسة، ودائمًا تبكي، لأنها لم تشعر يومًا من الأيام بأنها محرومة من حاجة»، مؤكدة أن «الحياة ثوب مش نظيف، وحقل تجارب للناس».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً