ضبط عاطلين هددا مندوبى مبيعات في الإسكندرية

صورة تعبيرية

تمكن مباحث قسم مينا البصل بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من ضبط عاطلين قاموا بتهديد مندوبى مبيعات مواد غذائية أسفل كوبرى القبارى بغرب المدينة.

وكان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغا من كل من "م خ ا"، 17 عاما، و"ج ج ع"، 48 عاما، مندوبي مبيعات مواد غذائية، مقيمين دائرة القسم بأنهما أثناء توقفهما أسفل كوبرى القبارى، لحدوث عطل بالتروسيكل الذي يستقلانه قيادة الأول، ففوجئا بشخصين قاما بتهديدهما بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما وسرقة مبلغ 5000 جنيه كانت بحوزتهما قيمة تحصيل المواد الغذائية وفرا هاربين.

وتم تحديد المتهمين وضبطهم وهم كل من "م ا ا"، 18 عاما، عاطل، مقيم دائرة القسم وسابق اتهامه في 3 قضايا "تبديد- سرقة" منها القضية جنح القسم "سرقة"، و"ع م م"، 18 عاما، عاطل، مقيم دائرة القسم وسابق اتهامه في "2" قضية سلاح أبيض – بلاغ كاذب، منها القضية جنح القسم "بلاغ كاذب، و"م م م"، 20 عاما، عاطل، مقيم دائرة القسم.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك والاتفاق مع المُبلغ الثانى لسرقة المبلغ المالى المتحصل من توزيع الألبان، واقتصر دور الثالث على انتظار الأول والثانى بدراجة نارية لتسهيل هروبهم عقب ارتكاب الحادث، وبمواجهة المُبلغ الثانى أقر بصحة ما قرره المتهمان المضبوطان.

وأضاف أنه اتفق مع المتهمين على تعطيل التروسيكل الذي يستقله هو والمُبلغ الأول، ليتمكن المتهمان من سرقة المبلغ المالى، وبإرشادهم تم ضبط المبلغ المالى والدراجة النارية والأسلحة البيضاء التي كانت بحوزتهم، وتحرر المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً