بالصور.. جولات مدير أمن الإسكندرية قبل ساعات من رحيله

مدير أمن الإسكندرية
مدير أمن الإسكندرية

جولات عديدة قادها اللواء عادل التونسى مدير أمن الاسكندرية، خلال الساعات الأخيرة من رحيله عن المحافظة، وكان بدأت خلال حملات أمنية موسعة بجميع شوارع وأنحاء المدينة، ذلك قبل ساعات من رحيله عن المحافظة بحركة التنقلات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، وانتقل إلى مديرية أمن بني سويف، وتولى اللواء مصطفى النمر خلفًا له.

ورصد "أهل مصر" بعض الجولات التى قادها التونسى خلال اللحظات الأخيرة قبل رحيله عن الإسكندرية والانتقال إلى محافظة بنى سويف.

وأشرف اللواء عادل التونسى، مدير امن الاسكندرية السابق، على حملة موسعة لإزالة إشغالات الباعة الجائلين من الميادين العامة، بحضور اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، واللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا، وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية.

وكان التونسي، انتقل إلى مكان حادث سقوط كوبري مشاة معدني بالطريق الصحراوي الكيلو 26 غرب المحافظة؛ لمتابعة آخر تطورات الأوضاع بشأن الواقعة، بحضور قيادات الإسكندرية.

وأشار التونسي، إلى أن مديرية الإسكندرية تضع جميع الخطط الأمنية المحكمة من أجل السيطرة على الأوضاع داخل حدود المحافظة، والتي تطبق بالفعل داخلها وعمت عليها الهدوء والسيطرة على مفاصل المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً