بالصور..القبض على 8 تكفيريين وحرق وتدمير 4 عربات بسيناء

نشر المتحدث العسكري على صفحته عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منذ قليل بيان حول آخر مجهودات القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب بسيناء.

وجاء في البيان "واصلت عناصر من قوات إنفاذ القانون من الجيش الثالث الميدانى، وللإسبوع الثالث على التوالى مداهمة البؤر الإرهابية بوسط سيناء وتنفيذ عدد من العمليات النوعية بجبل الحلال.

وأسفر ذلك عن القبض على (8) تكفيريين شديدى الخطورة وبحوزتهم بندقية قناصة مزودة بكاتم صوت وعدد من العبوات الناسفة ومجموعة من أجهزة الإتصال ومبلغ مالى كبير وتدمير عدد (2) مخزن وجد بأحداهما عدد من الأسلحة والعبوات الناسفة والآخر يحتوى على أكثر من (3) أطنان من نبات البانجو المخدر معدة للتوزيع، وتدمير عربة مفخخة معدة لإستهداف قوات التأمين، وكذا تدمير (3) عربات دفع رباعى، و(3) دراجات نارية بالإضافة إلى تدمير عدد من المبانى والعشش التى تحتوى على مواد إعاشة للعناصر التكفيرية فضلًا عن حرق وتدمير (7) مزرعة لنبات الخشخاش.

وأضاف البيان: "هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى مداهمة البؤر الإرهابية والعمليات النوعية ضد العناصر التكفيرية وقطع طرق الإمداد عنهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (3-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أوليسي