القومى للمرأة يوجه التهنئة للوزيرات الجدد

الدكتورة مايا مرسى

وجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه، بخالص التهنئة للدكتورة هالة السعيد عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية سابقًا لتوليها منصب وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى.

حيث عبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها وفخرها بتولى الدكتورة هالة السعيد هذه الحقيبة الوزارية الهامة، مؤكدة ثقتها فى قدرتها على النجاح وإثبات ذاتها فى مهام المنصب الجديد، كما هو منتظر من شخصية بهذا القدر من الكفاءة والخبرة.

كما يتوجه المجلس بالتهنئة الى الوزيرات اللائى حافظن على موقعهن على رأس وزاراتهن وهن الدكتورة سحر نصر والتى تولت مهام وزارة الاستثمار والتعاون الدولى بعد نجاحها الكبير فى وزارة التعاون الدولى، والوزيرة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى التى أثبتت نجاحها فى أداء دورها فى تحقيق الأمان الاجتماعى للمواطن المصرى، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والتى استطاعت إثبات كفائتها فى إدارة العلاقة مع المصريين بالخارج.

كما تتقدم الدكتورة مايا مرسى بخالص الشكر إلى الدكتورة داليا خورشيد وزيرة الاستثمار السابقة على جهودها فى الوزارة متمنية لها مزيد من النجاحات فى مستقبلها المهنى.

وأكدت رئيسة المجلس سعادتها بهذا التعديل الوزاري الذى يؤكد بما لا يدع مجالا للشك تغير النظرة الى المرأة فى المجتمع، حيث تم إسناد عدد من الحقائب الوزارية الهامة والمؤثرة فى ملف الاصلاح الاقتصادى إلى المرأة وهذا دليل على ايمان الإرادة السياسية بقدرات المرأة فى تحقيق النمو والاصلاح فى الاقتصاد الوطنى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر