اعلان

الأمريكي فريتز يلحق بدارسيس في الدور الثاني لبطولة ممفيس للتنس‎

الأمريكى تايلور فريتز
كتب : وكالات

حقق الأمريكى تايلور فريتز، بداية ناجحة فى مشواره ببطولة ممفيس المفتوحة للتنس وصعد إلى الدور الثانى بفوزه على التايوانى هسون لو ين، المصنف الثامن للبطولة، 4 6 و7 6 و7 6 صباح اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الأول.

وأكد فريتز، الذى وصل إلى النهائى فى العام الماضى، صعوبة المباراة التى عانى خلالها من ضغوط كبيرة لكنه تمسك بالفوز وانتزاع بطاقة العبور للدور الثانى.

وقال فريتز فى تصريحات لموقع بطولة ممفيس "هذه هى اللحظات التى ألعب من أجلها، لحظات الضغوط الكبيرة، هذا هو الجانب المفضل بالنسبة إلىّ فى هذه الرياضة. كنت أفكر فقط فى عدم رغبتى فى الخسارة".

وحقق اللاعب المغمور داريان كينج 24 عاما، من بربادوس، أكبر انتصار فى مسيرته حيث تغلب على النجم الأسترالى برنارد توميتش المصنف الخامس للبطولة 6 4 و6 4.

وقال كينج الذى حقق انتصاره الأول على مستوى البطولات التابعة لرابطة لاعبى التنى للمحترفين، فى ثانى مشاركة له، حيث تأهل للبطولة من خلال التصفيات "اللعب أمام برنارد والفوز عليه بمثابة حلم تحول إلى حقيقة.. سعيد بأول انتصار لى فى بطولات الرابطة، وأتمنى أن أواصل ذلك، أنا سعيد بهذا الفوز".

وأفلت البلجيكى ستيف دارسيس المصنف السابع للبطولة من المفاجآت المبكرة وصعد للدور الثانى بالفوز على المولدوفى رادو ألبوت 7 5 و3 6 و6 4 كما فاز الأمريكى ريان هاريسون على الروسى كونستانتين كرافتشوك 6 3 و7 5 والأسترالى ماثيو إيبدن على الكندى بيتر بولانسكى 6 7 و6 3 و6 1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً