اعلان

"أصحاب الصيدليات": زيارات ميدانية للمحافظات لتحديد المشاكل

أكدت الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، بالاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة الدكتور محمود عبدالمقصود، تنفيذها خطة العمل، منذ إنشائها العام الماضي، من أجل مصالح أصحاب الصيدليات، موضحة أن البداية كانت التوقيع على اتفاقية غسل السوق من الأدوية منتهية الصلاحية، والتي تم توقيعها الشهر الماضي بحضور رئيس اتحاد الغرف التجارية، ورئيس غرفة الدواء باتحاد الصناعات ورئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية بالوزارة، ومستشار وزير الصحة للصيدلة، ورابطة موزعي الأدوية.

جاء ذلك خلال اجتماع الشعبة، اليوم، بحضور هيئات مكاتب شعب أصحاب الصيدليات بمحافظات القاهرة والقليوبية والإسماعيلية وقنا والأقصر.

وأشار عبدالمقصود إلى أن هذا الاجتماع يأتى في إطار جهود الشعبة العامة، لتفعيل الشعب بالمحافظات، وأنه سيتم عقد اجتماع كل شهرين بإحدى المحافظات بصفة دورية، للوقوف على أرض الواقع على المشاكل التي يعاني منها أصحاب الصيدليات لوضع الحلول العملية لها.

من جانبه أكد الدكتور ممدوح الأمين، نائب رئيس الشعبة موافقة مجلس الإدارة على دعوة رؤساء الشعب النوعية بالمحافظات لحضور الاجتماع الدوري للشعبة العامة، في إطار من التكامل والتناغم وإنشاء لجان نوعية لبحث وحل المشاكل التى تعانى منها الصيدليات وتؤثر بالسلب على اقتصادياتها، وخاصة الممارسات الضارة مثل بيع الأدوية فى عيادات الأطباء.

وأوضح الدكتور حاتم البدوى سكرتير عام الشعبة على أنه سيتم عقد اجتماع مجلس الإدارة القادم بالغرفة التجارية لمحافظة الإسماعيلية، خلال مارس المقبل، وذلك فى إطار تنفيذ برنامج طموح للزيارات الميدانية بالمحافظات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل