اعلان

المؤبد لتاجر مخدرات أطلق النار على قوات الأمن في الوراق

محكمة جنايات الجيزة

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد جلال عبد اللطيف، وأمانة سر محمد السنوسي، بالسجن المؤبد 25 سنة غيابيا لعاطل، قام بالإتجار في المواد المخدرة وأطلق النيران على قوات الأمن بمنطقة الوراق.

كانت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة السابق،قد أمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية في القضية التي حملت رقم "6559لعام 2016"بعد أن وجهت له تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار،وحيازة أسلحة نارية ومقاومة السلطات عن طريق إطلاق النيران على قوات الأمن أثناء تأديتهم لعملهم.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم "محمد عبدالغفار سيد،50 سنة عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة الوراق "،قام بالإتجار في المواد المخدرة،وكان يقوم بجلبها من محافظة الإسماعلية الى منزله،بعدها يقوم بتعبئتها وبيعها لعملائه.

كما تبين من خلال التحقيقات أن المتهم قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوات الأمن أثناء محاولتهم القبض عليه وتمكن من الفرار.

كانت معلومات قد وردت لمباحث قسم شرطة الوراق تفيد بقيام المتهم بالإتجار في المواد المخدرة،تم إتخاذ الإجراءات القانونية الالازمة،وبإعداد حملة أمنية ومداهمة منزل المنزل فوجئت قوات الأمن بقيام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية عليهم وتمكن من الفرار بعدها.

وتم مداهمة المنزل وبتفتيشه عثر بداخله على كميات من الحشيش والهيروين والأقراص المخدرة بالإضافة إلى 2بندقية خرطوش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات