اعلان

البيتزا والأبراج والشيكولاتة.. قائمة ممنوعات مدربين كرة القدم

البيتزا

هناك الغرائب التى نشاهدها كل يوم حولنا، وخاصة فى مجال الساحرة المستديرة ومن داخل المستطيل الأخضر، والتى نستعرض منها قرارات المدربين الطريفة التى يحظرها بعض مدربين كرة القدم.

وذلك من خلال ما قام به مدرب نابولي ماوريتزيو ساري، الذى منع لاعبيه من تناول البيتزا في حمية غذائية لحين الانتهاء من مواجهة ريال مدريد الإسباني في تشامبيونز ليج، أعاد إلينا بعض المشاهد التى قام بها المدربين.

- الإسباني بيب جوارديولا، يمنع اللاعبين حتى وهم فى غرف الملابس، من تناول المشروبات الغازية واستخدام الإنترنت من خلال هواتفهم.

- الإسباني خواندي راموس لا يسمح بتناول البسكويت المغطى بالشوكولا.

- الإيطالي جيوفاني تراباتوني، يمنع لاعبيه من تناول الفطر عيش الغراب.

- الأرجنتيني دانيل باساريلا، لا يحب الشعر الطويل، وإذا لم يلتزم اللاعب بقراره، فقد يعرض نفسه للاستبعاد من التشكيلة.

-أما من غرائب الفرنسي ريمون دومينيك أنه يتشائم من الأبراج، ولا يحب برج العقرب إطلاقا، ومن كان ينتمى لبرج الأسد فلن يشارك فى خط الدفاع.

- من الغرائب أيضا، الإيطالي دي كانيو، فلا يقبل أثناء التدريب قيام لاعبي ساندرلاند بالغناء أثناء الاستحمام، بالإضافة لمنعهم من تناول القهوة والمايونيز.

- الأرجنتيني هيكتور فارجاس منع لاعبيه في فريق أوليمبيا الأوروجواياني من ارتداء الأقراط.

- والإيرلندي نيل لينون يحظر على لاعبي فريق بولتون أثناء التدريبات ارتداء القبعات.

- الفرنسي أرسين فينجر، امتد تعسفه إلى ما بعد الإنتهاء من التدريبات، حيث قرر منع لاعبيه في أرسنال من تناول الشوكولا.

- والسير أليكس فيرجسون، فيبدو أنه يحب اللون الأسود، والذى يفرضه على لاعبي الفريق الثاني لمانشستر يونايتد، من خلال لبس أحذية ذات لون أسود أثناء التدرب، وعدم القبول بالأحذية الملونة.

- الإيطالي فابيو كابيلو، قرر حظر مواقع التواصل الاجتماعي عن لاعبي المنتخب الروسي، وذلك خلال المشاركة في كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

- أما الألماني أليكساندر زورنيجر، فيمنع لاعبيه من استخدام سماعات الرأس الكبيرة.

- في البرازيل، كارلوس دونجا فرض على لاعبيه عدم القيام عن طاولة الطعام، حتى بعد انتهائهم من الأكل، لحين قيام قائد الفريق عن الطاولة.

- والأرجنتيني مارسيلو بييلسا، قام بمنع لاعبي منتخب تشيلي، من استخدام تويتر والإنترنت والتحدث إلى الصحافة أثناء القيام بالتدريبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً