اعلان

فنانون تركوا زوجاتهم وتدللوا بعيون أخريات.. "الهضبة" و"حبيشة" أشهرهم

صورة تعبيرية

رغم أنهم فنانين ومشاهير لهم معجبين في كل مكان ويقتدى بهم في كل وقت، إلا أن قلبهم دق أكثر من مرة، وأحيانًا كان يقسو على قلوب من يحبونهم، فتركوهم يتناجون بذكريات لن تعود يومًا، ولم يبق منها سوى الأطلال، في هذا التقرير نستعرض فنانين تركوا احباءهم الأوائل لأجل عيون نساء آخرى.

حبيشة

الفنان محمد رمضان ذاع صيته بشكل واسع وصار من أكثر الفنانين شعبية، حيث كان دور "حبيشة" في مسلسل ابن حلال نقطة فارقة في حياته، ومثلما تتسع شعبيته، فإن علاقته الزوجية أيضًا كانت أكثر من مرة، حيث تزوج رمضان من الممثلة نسرين وهي أم ابنه علي، بعد أن ترك زوجته الأولى والتي أنجب منها فتاة تدعى حنين.

الهضبة

الهضبة عمرو دياب صاحب التاريخ العريق في الأغنية المصرية، تزوج مرتين، حيث كانت المرة الأولى من الفنانة شيرين رضا وأنجب منها طفلة تُدعى "نور". ثم انفصلا وتزوج بأُخرى سعودية هي "زينة محمد عاشور" وأنجب مِنها توأم هُما عبد الله وكنزى وآخر بناته جنى التي رُزق بِها في النصف الثاني من عام 2002.

مصطفى فهمي

أما الفنان مصطفى فهمي وهو الشقيق الأصغر للممثل المصري حسين فهمي، طلق مرتين، حيث كان متزوجا من سيدة إيطالية، وله منها ولد وبنت. وقد تزوج من الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي منذ العام 2007. وحتي طلاقهما الثالث في 2012

محمد حماقي

أما الفنان محمد حماقي انفصل عن زوجته نهلة الحاجرى، فى هدوء تام لمدة عامين، رغم الحب الكبير الذى كان يجمع بينهما وشاءت الظروف وقتها بالانفصال، ولكن عاد الاثنان لبعضهما مرة أخرى وأيضا فى هدوء تام، ويبدو أن الحب الكبير الذى جمع بين الثنائى أكد على استحالة انفصالهما كثيرا، فالحب أكبر منهما وكما يقال "محدش يقدر يقتل العشق"، ذلك ما دفع الثنائى للعودة إلى الحياة الزوجية مرة أخرى منذ شهر رمضان الماضى فى سرية تامة وبعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، خصوصًا أن محمد حماقى يعتبر حياته الشخصية ملكا له فقط، لاسيما أن خبر عودة حماقى لزوجته أعاد الرومانسية مرة أخرى داخل الوسط الفنى ودفع جمهور ومحبى حماقى للاحتفال على السوشيال ميديا بقرار العودة، وغنى لها أغنيته الشهيرة ما بلاش تغيب عنا تاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً