اعلان

خاص| مفاجآت جديدة في مقتل سائق "توك توك" المنوفية (فيديو) ‎

حصلت "أهل مصر" على فيديو لحظة إطلاق ضابط شرطة، الأعيرة النارية صوب سائق توك توك، بشبين الكوم في المنوفية، وصور للمجني عليه داخل المستشفي، بعد إجرائه عملية جراحية.

وكانت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد أخلت اليوم الأربعاء، سبيل أحمد عبدالمنجي عطية ضابط شرطة برتبة نقيب بالمرور، بكفالة 5 آلاف جنيه وذلك بعد اتهامه في إطلاق أعيرة نارية صوب محمد عبدالرازق 41 سنة، سائق توك توك بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد اعترافه خلال التحقيقات أنه أطلق الطلقة النارية دفاعا عن نفسه، ولم يقصد يصيبه، بل أطلق رصاصة في الهواء طاشت، وأصابته عن طريق الخطأ.

كان قد تلقي اللواء خالد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بإطلاق احمد عبدالمنجي عطية ضابط شرطة برتبة نقيب بمرور المنوفية، الأعيرة النارية، صوب محمد عبدالرازق 41 سنة سائق توك توك بالقرب من كوبري مبارك بمدينة شبين الكوم.

وذلك عند محاولة سائق التوك توك الهروب من الضابط، وأثناء إيقافه صدمه سائق التوك توك محاولًا الهروب فقام ضابط المرور بإطلاق الاعيرة النارية تجاهه، اصابته طلقة أسفل عينه وتم نقله إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

ومن جانبة قال مصدر أمني: إن المجني عليه سبق اتهامه في 10 قضايا منها "مخدرات، ضرب، مقاومة سلطات" كما سبق اتهام زوجته في 8 قضايا اخري منها "سرقات عامة".

وفي السياق ذاته: قال شخص مقرب من المجني عليه، أنه ليس له أي أعمال شغب، ولا يتاجر في المخدرات، ويعمل سائق توك توك ولديه ثلاثة أطفال، وأن يوم الواقعة طلب الضابط منه الرخص، وتوسل المجني عليه إلي الضابط لعدم التحفظ على التوك توك، إلا أن الضابط رفض، مادفعه للهروب، إلا أن الضابط لحقه وأطلق عليه طلقة نارية من سلاحه، أصابته تحت عينه اليسرى، واستقرت بين الفقرة الأولى والثانية من العنق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً