حيلة جديدة لإجبار المرأة على طلب الطلاق.. الزوج طلب من صديقه أن يكون "عشيق" زوجته.. و"فيس بوك" كلمة السر

الطلاق

أقامت "هدى.إ"، زوجة في أواخر العقد الثاني من عمرها، دعوى خلع ضد زوجها، بعد اكتشافها اتفاقه مع صديقه، لتمثيل دور العشيق عليها، ليتمكن من تطليقها، دون إعطائها حقوقها.

قالت الزوجة في دعواها: "تزوجت منذ حوالي أربعة سنوات، زواج صالونات، كما يطلق عليه، وبعد زواجي لم يصادفني الحظ أن أنجب لاكتشافي عدم قدرتي على الإنجاب بعد الزواج".

وأضافت أن زوجها أراد التخلص منها، دون أن يعطي لها حقوقها، ليستطيع الزواج من أخرى، مشيرة، أنها وجدت شخص، يراسلها على "فيس بوك"، ويقول لها كلام معسول، ويغازلها، لكنها قامت، بسبه، وظل يراسلها، من صفحات أخرى، ويقول لها أنه يحبها رغم معرفته زواجها.

وتابعت: "أنها عرض عليها الانفصال عن زوجها، ليتزوج منها، قائلا لها أن حالته المادية أفضل من زوجها، وأنه سيقوم بشراء شقة تمليك لها، وسيارة، وسيلبي كل طلباتها، لكنه سبته مره أخرى وهددته، بأنها ستبلغ عنه الشرطة، وتقول لزوجها، بما يفعله".

واستطردت: "لكنه وقتها فاجأها بالصدمة الكبرى، ليخبرها، أنه يتمني أن يتزوج من إمراه مثلها، وأن زوجها وراء ذلك، فهو من دفعه، لتمثيل دور العشيق عليها، ليكتشف بعد ذلك، وينفصل عنها، دون أن يعطيها حقوقها، وقام بإرسال المحادثات بينه وبين زوجها، ليفضح أمره".

واختتمت: "أنها واجهته بتلك المحادثات، منتظرة منه أن ينكر معرفته به، لكنه فأجاها بالعكس، ووقتها ذهبت لمحكمة الأسرة لتقيم دعوى خلع ضده متنازلة عن كافة حقوقها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (0-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للاهلي