اعلان

"الطلاق في حياة النجوم".. زوجة حسين فهمي تطلب الخلع.. ومنير انفصل بعد شهرين.. وزينة وأحمد عز الأشهر

حسين فهمي

يسعى نجوم الوسط الفني عادة، إلى الظهور بأفضل صورة أمام الجمهور، حيث يقوم البعض منهم بنشر صور حياته الشخصية التي تظهر حبه للطرف الآخر، لكن العديد من الفنانين لم تكن حياتهم الشخصية ناجحة مثل العملية، حيث انفصل بعضهم عن أزواجهم وأحيانا يصل الحد بين طرف منهم للتشهير بالطرف الآخر عبر وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي، أبرز الفنانين الذين انفصلوا عن نصفهم الآخر:

- حسين فهمي:

تمتع الفنان حسين فهمي، بالعديد من السمات، التي أهلته كي يكون أحد أبرز نجوم جيله، وبالرغم من نجاحه على الصعيد الفني، إلا أن حياته الشخصية لم تكن كذلك، حيث قامت زوجته سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي، برفع دعوى خلع ضده، مقابل التنازل عن كافة حقوقها الشرعية ورد مقدم الصداق.

وأضحت رنا سبب طلبها الخلع هو أنها تفاجأت بتغير معاملة حسين فهمي معها بعد الزواج، حيث كانت معاملته صعبة معها، كما أنه كان دائم الاعتداء عليها بالقول، حتى وصل الأمر إلى قيامه بطردها من منزلها في 30 مارس الماضي، مؤكدة على استحالة استمرار حياتهم الزوجية، وأنها تخشى ألا تقيم حدود الله بسبب هذا البغض.

- زينة وأحمد عز:

ستظل قصة الفنان أحمد عز والفنانة زينة، هي الأشهر فى الوسط الفني، حيث أن القضايا بينهما عديد، فكان أولى تلك القضايا هو إثبات نسب طفلي زينة إلى والدهما الذى أنكر أبويته لهما، ولكن المحكمة حكمت لصالحها، وتطورت الأمور إلى قضايا السب والقذف، حيث حكمت المحكمة بحبس عز ثلاث سنوات، ولكن محكمة الاستئناف قضت ببرائته.

ويبدو أن قضاياهما لم تنته حيث أن زينة تقدمت بدعوى خلع ضد أحمد عز مقابل تنازلها عن كافة حقوقها الشرعية، بناءًا على حكم إثبات نسب توأمها.

- محمد منير:

يعد الفنان محمد منير هو أشهر عازب فى الوسط الفني، ولكنه قرر الزواج من فتاة نوبية تدعي داليا يوسف تبلغ من العمر 40 عامًا، وبعد أقل من شهرين، على زواجهما، انفصلا.

- مروة عبد المنعم:

انفصلت الفنانة مروة عبد المنعم عن زوجها المخرج حسام الشاذلي، في أغسطس الماضي، بعد زواج دام لأكثر من 15 عاما.

وأعلن الشاذلي خبر الانفصال بنفسه عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، قائلًا: "بهدوء شديد، وباحترام متبادل، تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبد المنعم، متمنيًا لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة"، وأكدت مروة خبر الطلاق، موضحة أنه تم بالتراضي وفي سرية تامة بعد علاقة أثمرت عن طفلين هما يحيى وحور.

- دوللي شاهين:

أعلن المخرج باخوس علوان، في شهر نوفمبر الماضي، عن طلب زوجته الفنانة دولي شاهين الطلاق منه، والذى جاء بعد أيام قليلة من إعلان دوللي شاهين تراجعها عن قرار اعتزالها، وهو ما جعل الشائعات تتردد حول أن الهدف من إعلان الطلاق هو إحداث ضجة إعلامية.

وبالفعل عادت دوللى إلى نشاطها الفني مرة أخرى من خلال العديد من الحفﻻت الفنية التى احيتها خلال موسم راس السنة، كما انها قامت خلال الأيام الماضية بطرح اغنيتها الجديدة حالة خاصة تزامنا مع أعياد عيد الحب.

وتلك هي المرة الثانية التي يعلن فين باخوس علوان وزوجته دوللي شاهين الانفصال، حيث أنهما أعلنا الانفصال في سبتمبر 2014، ثم بعدها بشهرين فقط، أعلنا عودة الحياة الزوجية مرة أخرى.

- محمد رجب:

انفصل الفنان محمد رجب عن زوجته السعودية غدير فى سرية تامة، بعد زواج دام خمسة سنوات، وله ابن منها اسمه "يوسف".

- إيناس النجار:

تزوجت الفنانة التونسية إيناس النجار من رجل الأعمال محمد محفوظ في بداية عام 2016، وبعد ارتباط دام لأربعة أشهر فقط، وأعلنت شقيقتها خبر الزواج عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلة: "أكتر يوم حسّيت فيه بالفرحة وأكتر يوم حاسة إن إحنا محظوظين وعائلتنا انزاد فيها أخ ليا وجوز أختي اجدع وأطيب راجل في الدنيا"، وأضافت: "مبروك محمد محفوظ جوز أختي.. مبروك نوسة وعقبال الليلة الكبيرة عقبالكم يا بنات عقبالكم يا أصحابي"، ولكن حدث مالم يكن متوقعًا، فبعد شهر واحد أعلنت إيناس النجار انفصالها عن محمد محفوظ لاختلاف وجهات نظرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً