اعلان

"أخطر 3 مخدرات في العالم".. "التمساح": يأكل لحم البشر.. و"أنفاس الشيطان" الأكثر غرابة.. و"الرقمية": موسيقى مخدرة

تنتشر في جميع أنحاء العالم تجارة وتعاطي المخدرات بكافة أنواعها، وتعتبر مصر الأعلى في معدلات التعاطي في العالم، فحسب الاحصائيات المنتشرة فإن تعاطي المخدرات يتتضمن أعمارا من 12 إلى 60 سنة، بنسبة تتراوح من 10% إلى 4.4٪، أما الأطفال من أعمار 12 إلى 18 سنة فبلغت معدلات التعاطي ٤.٢٪، وهذه النسب ضعف المعدلات العالمية، والتي تتراوح بين 5.4% إلى 5٪.

وتؤكد إحصائيات مركز "بصيرة " أن حجم تجارة المخدرات في مصر بلغت 400 مليار جنيه، وهو ما يوازي نصف ميزانية مصر، وضعف عجز الموازنة، أما عن الأنواع المعروفة في مصر والعالم فهى "الأفيون" و"الماريجوانا" و"الحشيش" و"البانجو"، ولكن هناك أنواع أخرى أشد فتكا ترصدها "أهل مصر" في التقرير التالي..

1- مخدر التمساح "آكل لحوم البشر":

أخطر مخدر في العالم اسمه الكروكودايل krokodil drug يعني مخدر التمساح، لا يعيش متعاطيه أكثر من سنة ونصف أو سنتين، حيث يعمل المخدر الذي يشبه الهيروين، وعرف أول مرة في روسيا منذ 10 سنوات، على تحويل متعاطيه إلى "زومبي"، فيبدأ جسد المتعاطي بالتعفن ويكتسي بجلد قشري كجلود الزواحف.

ويعتبر هذا المخدر أرخص سعرا من الهيروين بعشرة أضعاف، ويصنع من مزج مواد مخدرة بالبنزين والزيت ومرقق الطلاء وحمض كلور الماء واليود والفسفور الأحمر، وبعد 30 دقيقة من الطبخ يصبح المخدر، الذي يعرف طبيا باسم "ديسومورفين"، جاهزا للحقن في الوريد، ونتائج استخدامه كارثية، فتعاطي الكوركوديل، وهو المرادف الروسي لكلمة كوركودايل الإنجليزية "التمساح" باستمرار يتسبب في انفجار الأوعية الدموية ما يجعل الجسم يكتسب لونا داكنا مائلا إلى الخضرة والجلد متقشرا، وينتهي الأمر بالمدمن الإصابة بالغرغرينا، وتعفن الجسم بأكمله، من الداخل إلى الخارج.

2- "أنفاس الشيطان":

في أمريكا الجنوبية، وبالتحديد في كولومبيا يوجد هذا النبات المخدر الخطير "scopolamine"، هذا المخدر معروف باسم "أنفاس الشيطان"، وترجع تسميته بهذا الاسم إلى قدرته القوية على سلب عقل وإرادة الشخص في ثواني معدودة، كما أن أى زيادة ولو بسيطة جدًا في جرعته تزهق الروح في الحال.

ويستخرج النبات من شجرة نادرة "borrachero"، ولا تزرع إلا هناك وتطلق على الشجرة اسم "سأجعلك تحت تأثير المخدر"، وفي ثواني يسلب هذا المخدر إرادة الشخص المتعاطي له، ويجعله غير واعى ولا يدرى كيف يتصرف ويصبح غير قادرًا على الحركة، أو التفكير المنطقي كما أنه عندما يزول أثره ينسى الشخص كل ما قام به وحدث له وهو تحت تأثير المخدر.

ويستخدم المجرمون هذا المخدر في تخدير ضحاياهم، وارتكاب جرائم اغتصاب، وسرقة، حتى لا يستطع الضحية تذكر أى شيء عن الجاني أو حتى تفاصيل الجريمة المرتكبة أثناء وجوده.

3- المخدرات الرقمية:

ويعتبر ذلك النوع من المخدرات هو الأغرب على الإطلاق، وهو عبارة عن مقطع صوتي يستمع له المدمن، ثم يدخل في حالة نشوة بعد الانتهاء من سماعها، على حد تعبير المروجين لها، فهي عبارة عن مقاطع نغمات يتم سماعها عبر سماعات بكل من الأذنين، بحيث يتم بث ترددات معينة في الأذن اليمني على سبيل المثال وترددات أقل إلى الاذن اليسرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد اعترافها بإسرائيل.. رئيس وزراء أيرلندا: لا مستقبل للنسخة المتطرفة من الصهيونية