اعلان

ضبط "مستريح" جديد بالغربية استولى على 5 مليون جنيه لتوظيفهم

مديرية أمن الغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتنسيق مع ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، من ضبط مستريح جديد نصب على عدد من المواطنين بمبلغ تجاوز 5 مليون جنيه بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية.

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغات لكل من " عبد الباقي ابراهيم أحمد، محمد إبراهيم أحمد محمود، ورضات إبراهيم، ونبيلة محروس، وعبده حسين، وعبد العزيز عبد الفتاح في المحضر رقم 1447 لسنة 2017، وأيمن الحسيني، ونجوي ابراهيم ومحمد طه في المحاضر رقم 2581، و4495 لسنة 2017 ضد " م ع م أ " 41 عاما حاصل علي ليسانس شريعة وقانون لتلقيه مبالغ مالية لتوظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، مقابل فائدة شهرية وتعذر عن دفع الفائدة للمواطنين، وقام المجني عليهم بتحرير محضر آخر ضد والدة المتهم وشقيقه.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، من ضباط مباحث المديرية، وبعمل التحريات تبين قيام المتهم بالاستيلاء علي مبالغ مالية من المجني عليهم تتجاوز 5 مليون جنيها، بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، وتعذر في سداد الأرباح.

وبتقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة تم ضبط المتهم وحرر محضر وبعرضه علي النيابة العامة قررت حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟