اعلان

الشرطة تكشف تفاصيل إدعاء مجند بسرقته وضربه في مستشفى كفر الشيخ

اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ

قام عماد. إ. د" 23 عامًا مجند ومقيم بقرية روينة التابعة لمركز كفر الشيخ، بشراء سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش، وصدرت منه طلقة فأصابته بالفخذ الأيسر، وتم تحويله لمسشتفى كفر الشيخ العام وبعد تلقيه العلاج اللازم قرر أنه تعرض للسرقة والضرب، وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى بلاغًا من مستشفى كفر الشيخ العام، يفيد وصول المجند، مصابًا بطلق نارى فى الفخذ الأيسر، وبسؤاله ادعى تعرضه لها على يد مجهولين، حاولوا سرقة دراجته النارية.

انتقل العميد جمال سامون، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، إلى المستشفى العام وعلم أن المجند كان مصابًا بطلق ناري في الفخذ الأيسر، وادعى تعرضه لهجوم مسلح على يد مجهولين حاولوا سرقة دراجته النارية، فيما قررت إدارة المستشفى إحالته إلى مستشفى طنطا الجامعي، لسوء حالته الصحية.

وبعرض المحضر على الرائد محمد عبد العاطى،رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، شك فى أقواله فعرض الأمر على العميد محمد عمار، رئيس مباحث المديرية، حيث أمر بتشكيل فريق بحث جنائى تحت إشرافه وضم رئيس المباحث ومعاونيه لإجراء التحريات اللازمة.

وكشفت التحريات كذب المجند وعدم صحة ادعاء المصاب، وأنه كذب لعدم مساءلته قانونًا بعد إصابته بطلق ناري صدر عن سلاح ناري (فرد خرطوش) اشتراه، وتم تحرير المحضر رقم 236 لسنة 2017 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، وجار العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض