اعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم كبار المهندسين في يوم الوفاء

كتب : شمس احمد

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تكريم كبار المهندسين، وكذلك المتفوقين الحاصلين علي درجات الدكتوراة والماجستير في يوم الوفاء التي نظمتة نقابة المهندسين ببورسعيد وبحضور مجلس إدارة نقابة المهندسين برئاسة المهندس حسين رحيمة والمهندس جمال الباشا.

حيث أكد محافظ بورسعيد علي أهمية دور المهندس في الوقت الحالي خاصة مع المشروعات التنموية الكبري التي تشهدها المحافظة، مشيًرا بأن هناك تعاون وثيق بين المحافظة وكلية الهندسة جامعة بورسعيد، في كافة الأراء والفنية والاستشارية، وكذلك إجراء الدراسات اللازمة للعديد من المشروعات التي تتطلب دراسات هندسية.

وأضاف بأن بورسعيد تمتلك تراث معماري تاريخي نسعي من خلالها إلى الحفاظ عليه وصيانته، نظرًا لما يمثله من تاريخ كبير لأهالي المحافظة الأمر الذي يتطلب مشاركة نقاية المهندسين والأساتذة المتخصصين في هذا المجال.

وتابع بأن مهنة المهندس تعد من أهم المهن في الوقت الحالي، لما تقوم بها من تشييد وإقامة العديد من المشروعات العملاقة والبنية التحتية، وطالب المحافظ من نقابة المهندسين بتنظيم دورات لتأهيل وتدريب الشباب علي العمل الفني لمواكبة المشروعات التي تتم في منطقة شرق وغرب بورسعيد التي تتطلب عمالة فنية ماهرة حيث يمثل التعليم الفني المستقبل الأمر الذي يتطلب إعداد الشباب لسوق العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف