اعلان

الأمن يحيط "اليوم السابع" لمواجهة الاعتصام المرتقب للصحفيين المفصولين من صوت الأمة

كتب : علي احمد

شهدت المنطقة المحيطة بصحيفة اليوم السابع والمقر الجديد لصحيفة صوت الامة تعزيزات أمنية كبيرة تحسبًا لأي مشاحنات قد تحدث عقب إعلان رابطة الصحفيين المفصولين، من موقع وصحيفة صوت الأمة وموقع "عين المشاهير" الاعتصام أمام المقر الجديد تنديدا لقرار فصلهم تعسفيا من عملهم.

الجدير بالذكر أن مجموعة من الصحفيين المفصولين من جريدة "صوت الأمة" قد تقدموا ببلاغ لقسم الدقي، ضد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وخالد صلاح المسؤول عن مؤسسة إعلام المصريين، احتجاجًا على فصلهم دون إبداء أسباب من قبل الإدارة الجديدة بالجريدة.

وكانت الإدارة الجديدة، لصوت الأمة برئاسة "أبوهشيمة"، قد فصلت ما يزيد عن 70 صحفي أغلبهم من المتدريبن الذين قضوا سنوات بصوت الأمة أملا في التعيين والإدراج بجداول نقابة الصحفيين، ولكنهم وجدوا أنفسهم خارج المنظومة الجديدة التي انتقلت إلى مقرها الجديد أعلى صحيفة اليوم السابع، دون تدخل من نقابة الصحفيين لحماية حقوق أبنائها، الذين يجدون أنفسهم مفصولين بعدما أضاعوا عمرهم بإحدى المؤسسات الصحفية.

وحرر الصحفيون المفصولون، محاضر في قسم الدقي وفي مكتب العمل أمس ضد أبو هشيمة وخالد صلاح يتهمونهم بالفصل التعسفي دون إبداء أسباب أو إنذار مسبق، وأعلنوا الدخول في اعتصام مفتوح غدًا داخل نقابة الصحفيين أو مقر الجريدة الجديد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر