اعلان

زواج الفنانات والشيوخ.. شائعات وعلاقات مشبوهة

الشائعات أحيانا لا تتعدى الفرقعة الإعلامية بغرض النيل أو التشهير بشخصية عامة، واحيانا ما تصبح الشائعات شررا لقصص حقيقية أخفاها أصحابها خوفا من الحسد أو من عيون الصحافة التي ترصد الجميع بلا رحمة.

ولكن ارتبطت بعض الشائعات برموز الدين والصلاح بالدول العربية، لدرجة أن هناك زيجات تمت وأخرى لم تتم كان لعيون الصحافة نصيبا كبيرا من رصدها، ومنها ما نعرضه في التقرير التالي..

الشعراوي وشادية

جمعت الصدفة بينهما في مدينة مكة المكرمة، حينما التقيا هناك ولم يكن يعرفها الشيخ الشعراوي، لكنها قامت بتعريف نفسها أمامه فقال لها بعد الترحيب: إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء.

تكرر اللقاء بينهما عندما سألت الفنانة المعتزلة عن منزله في الحسين، حين قررت الاعتزال، فكان ذلك نقطة تحول فى حياتها، وتغير نشاط حياتها بعد ذلك إلى القرآن والصلاة والعبادة وعمل الخير وقيام الليل الذى قالت عنه إنها كانت تنتظره بفارغ الصبر.

وبعد تكرار زيارة شادية للشيخ الشعراوى، التى كانت تصطحب فيها بعض زميلات الفن المعتزلات، أشاع البعض أن الشيخ الشعراوى قد تزوج من شادية، وسأله أحدهم عن حقيقة هذه الشائعة، فرد الشعراوى قائلاً: زواجى من شادية شرف لا أدعيه.

محمد حسان وندا عادلتداولت بعض المواقع أخبارًا تفيد بزواج الفنانة الشابة ندا عادل سرًا من الداعية الإسلامي محمد حسان، حتى خرجت الفنانة الشابة ونفت الأخبار، بل ووصفتها بالشائعة السخيفة.وعن علاقتها بالشيخ محمد حسان، قالت: لا أعرف حتى شكل الشيخ حسان ولم أره مطلقا، والشيخ الوحيد الذى أحرص على الاستماع إليه كان الشيخ محمد متولى الشعراوي.

صالح علي كامل وصفاء أبو السعودزواج الفنانة صفاء أبو السعود من رجل الأعمال الشيخ صالح كامل الفضائية، نقطة تحول فى حياتها، فاتجهت إلى العمل الإعلامي، وقدمت برنامج يحمل اسم ساعة صفا وهجرت التمثيل تماما.ثم قدمت برنامج آخر بعنوان سهراية، وترأست إحدى القنوات التى يملكها زوجها.خالد بن عبد العزيز آل سعود وثلاثة فناناتجمع رجل الأعمال والشيخ السعودى خالد بن عبدالعزيز آل سعود بين ثلاث فنانات، وهن سهير رمزى والفنانة صباح والفنانة شمس البارودى. 

السلفي أنور البلكيمي وسما المصريقنبلة فجرتها الفنانة الاستعراضية المثيرة للجدل دائمًا سما المصرى، بزواجها من النائب السلفي في البرلمان المصري أنور البلكيمي.وأكدت في حوار لها انقطاع الاتصالات بينها وبين البلكيمي منذ وقوع تلك الحادثة الشهيرة، كما أبدت ندمها على زواجها بالبلكيمي المعروف إعلاميا بنائب التجميل.نفى النائب البلكيمي زواجه سرًا من الراقصة سما المصرى أو وجود أى علاقة تربطه بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية