اعلان

لعنة دهون الذراعين.. كيف نتخلص منها

اللعنات الجمالية هي أكثر ما يقلق راحة وسعادة بنات حواء، حتى وان شاركهن الرجال القلق لاسباب مشابهة فغالبا ما تكون النساء أكثر قلقا وأرقا بسبب مشكلاتهن الجمالية بشكل عام.

وتسبب مشكلة الدهون في الذراعين من الأعلى أو من الأسفل مشكلة تجعل بعض الملابس لا تناسب الذراع، برغم أن المفترض أن الذراعين من بين مظاهر جمال حواء، لهذا وجب التخلص من هذه الدهون بأي شكل، ونقدم هنا أكثر من طريقة للعلاج السريع لهذه المشكلة..

العلاج الأول: تمارين الضغط

تعد تمارين الضغط الشهيرة التي ينساها أو يتنساها كثير من من أفضل انواع العلاج لدهون الذراعين، فهي ليست مفيدة فقط لعضلات البطن، بل هي فعّالة جدّا للتخلّص من دهون الذراعين التي تؤرق الكثيرات وبعض الرجال اياض.

العلاج الثاني: المشي

يغفل الكثير منا عن أهمية المشي التي لابد وأن يتم ممارستها عدة مرات في الأسبوع كوسيلة رائعة للقضاء تدريجيا على الدهون الموجودة بالذراعين، ولكن عليكِ فرد جسمكِ والعمل على تحريك ذراعيك أثناء المشي، لأن ذلك يساعد في حرق الدهون بشكل مثالي، ويصل بك إلى مستوى عال من اللياقة.

العلاج الثالث: الطعام الصحّي

تناول الطعام الصحي يساعد على تقليل الدهون في الذراعين، بحيث لا تزيد السعرات الحرارية التي يجب تناولها في اليوم عن النسبة المسموح بها، دون أن نغفل هنا أيضا المواظبة على ممارسة التمرينات الرياضية كعنصر أساسي.

العلاج الرابع: النوم مبكرا

لا توجد أي علاقة بين النوم بشكل كاف ودهون الذراعين هي معلومة خاطئة، حيث أكدت الأبحاث أن الأشخاص الذين لا ينامون بشكل جيد، يكونون عرضة لاستهلاك كمية أكبر من السعرات الحرارية، وهو ما يعني الحصول على المزيد من الدهون في الجسم، وبالطبع زيادة الدهون في الذراعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي