اعلان

تعرف علي أزمة أبو الليف بعد حادث السير في النيابة وموقف نقابة الموسيقيين منه

أبو الليف

حقق الفنان نادر أبو الليف، نجاحًا كبيرًا على الصعيد الفني، ولكنه يبدو أن مصيره أصبح فى خطر فى وفاة طفل بسببه.

وقامت نيابة الهرم باستدعاء "أبو الليف" عقب وفاة الطفل مصطفى حمدي "15 عامًا، متأثرًا بإصابته بنزيف فى المخ، اليوم السبت 18 فبراير، وذلك للتحقيق معه، حيث أنه قام بدهس الطفل ووالده سائق العربة الكارو فى منطقة الرماية بالهرم.

وكشف التقرير عن إصابة الأول بكدمات وجروح متفرقة في مختلف أنحاء الجسد وحالته الصحية مستقرة، فيما كشفت التقرير الخاص بالثانى عن إصابته بجروح وسحجات في القدمين ومنطقة الرأس واشتباه بوجود نزيف في المخ أسفرت عن وفاته.

وكانت النيابة قد أصدرت قرارا بإخلاء سبيل المطرب "أبو الليف"، بكفالة 5 آلاف جنيه، أول أمس الخميس، بعد الاستماع إلى أقواله، التي أكد خلالها أنه كان يسير في طريقه وفوجئ بعربة كارو يقودها شخص وبجواره شاب صغير في العقد الثانى من عمره تسير عكس الاتجاه فحاول مفادتها إلا أنه اصطدم بها عن غير قصد، ما تسبب في انقلاب العربة وسقوط الشخصين أرضًا.

وف تصريح خاص "لأهل مصر"، قال الفنان نادر أبو الليف أن الحادث أدى لتعرضه لبعض الكدمات والجروح البسيطة.

ومن جانبها أعربت نقابة الموسيقين من خلال طارق مرتضي المتحدث الإعلامي للنقابة، عن تضامنها مع الفنان نادر أبو الليف فى أزمته الأخيرة.

كما أكد مرتضى على أن تهمة أبو الليف لن تؤثر على عمله كمطرب وعلاقته بالنقابة، لأنها قتل بدون قصد، لهذا لا صحة لما تردد عن احتمالية إيقافه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً