أبرزهن ريم البارودي.. فنانات وضعتهن ملابسهن فى مواقف محرجة أمام الجمهور

يسئ بعض الفنانين والفنانات في بعض الأحيان، اختيار مظهرهم وخاصة ملابسهم التي يلتقون بها مع جمهورهم، مما يضعهم في مواقف حرجة جدا ويتوجهه لهم بعض الانتقادات بسبب هذا الشأن، وفي هذا السياق نعرض بعض المواقف والانتقادات التي توجهت لبعض الفنانين بسبب ملابسهم ومن أشهرهم.

ناهد السباعي

فاجئت الممثلة ناهد السباعي، جمهورها في إحدى الحفلات الفنية التي أُقيمت، بظهورها بإطلالة وصفها البعض بالصادمة، حيث فاجأتهم بارتداء فستان يكشف ظهرها بالكامل، والذي أثار الدهشة أن ناهد كانت تسعى إلى جذب عيون الكاميرات إليها، ووقفت من أجل تصوير ظهرها فقط، مما نشر حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لانتقادات واتهامات بالإثارة والبحث عن الشهرة من خلال هذه الطريقة، التي وصفها البعض بالمستفزة.

أما رد ناهد، جاء مختلف تماما عن ماتردد من هذة الانتقادات وقالت: "لم تجد حلًا للخروج من هذا الموقف إلا بالاعتذار، بل وأكدت أن الفستان قد تعرض لمزق، مما جعل ظهرها يتعرى بالكامل، إن ما حدث لم يكن مقصود، وتقدمت بالاعتذار عما حصل، الفستان فك مني وأنا ولم أكن منتبهة، وأكيد لو كنت "واخدة بالي" لما فعلت هذا في نفسي".

ريم البارودي

قامت الممثلة ريم البارودي، في وقت سابق بنشر صورة لها وكانت ترتدي “بلوزة بيضاء” قصيرة، مرسوم عليها صورة مايوه بكيني، وذلك خلال قضاء إجازتها على أحد شواطئ لبنان.

إلا أن رد فعل الجمهور المتابع لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى جاء على غير المتوقع بالنسبة لها، فجائت الكثير من التعليقات الساخرة من قبل معجبيها وبعض المواقع الإلكترونية، مما دفعها للاعتذار عن الأمر من خلال استضافتها في برنامج “من الآخر”، الذي كان يقدمه الإعلامي تامر آمين عبر فضائية “روتانا مصرية”.

هيفاء وهبي

وكذلك هيفاء وهبي، التي واجهت انتقادات أيضًا بسبب فستان شفاف ارتدته في أحد «البرايمات» الخاصة ببرنامج "ستار أكاديمي" عام 2014، فلم تعتذر، لكنها بررت الموقف بأن الإضاءة القوية هي التي أظهرت الفستان بهذا الشكل، بل ونشرت صورة أصلية للفستان من خلال صفحتها على موقع "فيسبوك"، وعلّقت: "هذا هو الموديل الأصلي للفستان، لكنني فوجئت بأنه ظهر بشكل مختلف تمامًا مع إضاءة المسرح القوية".

نادية الجندي

ومازالت الإثارة مستمرة فالفستان الذى ارتدته الممثلة نادية الجندى، إثناء تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي العام الماضي سخرية الجمهور، حيث ارتدت فستانًا أبيض مكشوف الكتف والصدر، وهو ما عرضها لانتقادات عديدة، إلا أن نادية إلتزمت الصمت وتجاهلت كل التعليقات.

مايا دياب

لم تجد مايا دياب، حلًا للخروج من الأزمة التي ورطت نفسها فيها، وذلك بعد ارتدائها فستانًا مثيرًا ظهرت به من خلال برنامج «المتهم»، سوى الاعتذار أيضًا، موضحة أن الفستان في الواقع ليس مثيرًا كما ظهر في الصور التي نشرت من خلال حسابها على موقع «إنستغرام»، وقالت وقتها إن المكتب الإعلامي نشر الصور عبر حسابها في موقع «إنستغرام»، وبعد الانتقادات قالت «الفستان ليس فاضحًا للعين المجردة، لكنني أعتذر لأي إنسان انزعج منه».

دوللى شاهين

كما نشرت دوللي شاهين، في وقت سابق، عبر حسابها الشخصى على “انستجرام” صورة لها وهي ترتدي ملابس مكشوفة، ما أثار الجدل مجددًا بين جمهورها.

وهاجمها البعض قائلًا، إنها تتعمد الإثارة للوصول إلى الشهرة، وجاء ردها بالصمت وتجاهل الموقف.

رزان مغربي

وقام المصور محمود عاشور، بنشر صورة عبر حسابه على موقع “انستجرام”، لرزان مغربي، تظهر فيها بإطلالة جريئة. وآثارت الصور جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل، بعدما انتقد بعض من الجمهور جرأة “رزان”، واصفين جلسة التصوير بـ”المتجاوزة”.

زيزى عادل

أما المطربة زيزي عادل، فأكدت أن الموقف الحرج الذي تعرضت له لم يكن بسبب حذاء أو فستان، وإنما بسبب إكسسوار، وتقول: «كنت أضع قرطًا على شكل السلاسل الطويلة، وذلك خلال برنامج يعرض على الهواء مباشرة، وفوجئت بتشابكه مع شعري وملابسي، وشعرت وقتها بتوتر شديد وفقدت القدرة على التركيز تمامًا، لأنني عجزت عن فك التشابك الذي حدث بين شعري وإكسسواراتي».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً