تامر حسني ينافس الهضبة ويطلب تأجيل عرض فيلمه الجديد لموسم عيد الأضحي

تامر حسني

في جلسة خاصة جمعت المطرب تامر حسني والمنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، طرح حسني فكرة طرح فيلمه الجديد" تصبح علي خير" في موسم عيد الأضحى المبارك لمنافسة عمرو دياب في فيلمه الجديد المقرر طرحه في هذا التوقيت.

وترجع رغبة تامر لمنافسة عمرو سينمائيًا بعد منافسته في الغناء حتى احتل مرتبة الوصيف لعمرو دياب في الغناء المصري، وبالرغم من اجتهادات تامر في فترات سابقة لاحتلال قمة الغناء المصري، إلا ان عمرو أبدي تماسكا، وبالرغم من دخول تامر لشركة روتانا، مما تسبب في أزمة كبيرة بين الشركة وعمرو كان من نتيجتها ترك عمرو لشركة روتانا دون رجعة، بالرغم من أن عمرو روج كثيرا وكذلك الشركة أن العلاقة بينمها كزواج كاثوليكي لا طلاق فيه، لكن تامر استطاع بذكاء أن يدمر هذا الزواج، وما حدث في زفاف عمرو يوسف وكنده علوش من تعليقات لشيرين علي عمرو دياب، أتى ما يؤكد أن ما قامت به شيرين كان بإيعاز من تامر حسنى وأن ما تم تسريبه جاء تحت إشراف تامر حسني شخصيًا.

ورغبة تامر في منافسة الهضبة في السينما وتأجيل طرح فيلمه لحين موسم عيد الأضحي يؤكد أن عمرو مازال هو كابوس تامر المزعج والمقلق في عالم الفن.

يذكر أن تامر سينتهي خلال الأيام القليلة المقبلة من تصوير المشاهد الأخيرة بالفيلم بأستوديو "1" بمدينة السينما.

من ناحيته وليد منصور لم يحبذ الفكرة وإن مال لها، وإن وافق عليها فسيعلن العديد من الأسباب التي تجعله يبرر هذا التأجيل أمام الجمهور ووسائل الإعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً