القبض على دجال ومشعوذة بالسيدة زينب

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على دجال ومشعوذة لاتهامهما بالنصب على المواطنين بالسيدة زينب وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن كلا من "علي حسن، منى قرني، ربة منزل يتخذان من شقة مستأجرة كائنة، دائرة القسم مكانا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين".

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما بالشقة وبصحبتهما أسماء حسن،26 ربة منزل ومقيمة، فيصل جيزة.

وبسؤال الأخيرة عن سبب تواجدها أقرت بحضورها للعلاج طرف المتهمان لمرورها بحالة نفسية سيئة وقيامهما بالادعاء بقدرتهما علي علاجها عن طريق اعمال السحر والشعوذة بتفتيش مسكنهما عثر بداخله على المضبوطات التالية: جلباب أخضر وسبحة طولها 20 متر، وبخور بأنواع مختلفة، ومبخرة كبيرة الحجم".

بمواجهتهما امام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد مزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهما على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات وعلاجهم من الأمراض المختلفة.

وتحرر عن ذلك المحضر الازم وجارى العرض علي النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً