اعلان

بداية مثيرة لبطولة البحر الأحمر للجولف (صور)

فرضت الإثارة والقوة نفسها على منافسات اليوم الأول من بطولة البحر الأحمر ليتل فينيس الدولية المفتوحة للجولف في الجولة الثانية من دوري جبال الألب الأوروبى للعبة المقام حاليًا بنادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة.

وتصدر الماتادور الإسباني جيرارد بيريس القمة بعد انتهاء اليوم الأول بتسديد 66 ضربة مسجلًا 6 ضربات تحت المعدل وتساوى معه مواطنه لوكاس فاكاريساس بنفس عدد الضربات ليفرضا السيطرة الإسبانية ويعلنا التحدي مبكرًا على اللقب.

وجاء فى الترتيب الثالث روبين روسيل مسجلًا 4 ضربات تحت المعدل وتساوى معه مواطنه أيضًا توماس بيروت بنفس عدد الضربات فيما جاء في المراكز من الخامس إلى الرابع عشر بنفس عدد الضربات 69 ضربة كل من على الترتيب الأسكتلندي أوين فيرجسون والهولندي ماكس البرتوس ولاعبو فرنسا أروان فيلدنت وماكسيم وليونارد بيم وتشارلز روسو واموري روسايي والإيطالي نونزيو لومباردي والهولندي لارس فان ميجيل والإيطالي جاكوب فوسا.

أما حامل لقب بطولة خليج العين الجولة الأولى من دوري جبال الألب الفرنسي جوليان برون فقد احتل الترتيب 52 بعدما سدد 72 ضربة وبات مهددًا بعدم الوصول إلى نهائي البطولة إذا ما استمر على نفس المنوال وأصبح مطالبًا بتحسين أدائه في اليوم الثاني غدًا الثلاثاء حتى يتمكن من التأهل إلى النهائي.

في الوقت نفسه سدد لاعبنا الدولي عبد المنعم الشافعي 78 ضربة في اليوم الأول مسجلًا 6 ضربات فوق المعدل ليحتل الترتيب 103 بينما سدد شريف رزق 82 ضربة مسجلًا 10 ضربات فوق المعدل جاء بها فى المركز 113.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً