اعلان

الخوف يسيطر على صفقات الأهلي الجديدة من "حبس" البدري (تقرير)

البدري

رحل العديد من اللاعبين المميزين، عن صفوف فريق الأهلي، خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، بسبب تجاهلهم بشكل كبير، وعدم مشاركتهم في مباريات الفريق الأحمر، حتى ولو لدقائق معدودة.

البدري، تجاهل العديد من اللاعبين، ورفض الدفع بهم في تشكيل الفريق، ليرحلون عن صفوف الفريق، بحثًا عن الحصول على فرصة المشاركة في أي فريق آخر.

وترصد لكم "أهل مصر" أبرز اللاعبين الراحلين عن الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، حيث أثبتوا تألقهم بشكل لافت للنظر، بعد إنضمامهم لأندية أخرى.

-جون أنطوي

يعد المهاجم الغاني جون أنطوي، من أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، لينضم لصفوف فريق مصر المقاصة، الذي أثبت نفسه بجدارة من خلاله، واستطاع التسجيل بقميصه، فضلًا عن تألقه بقوة، ليؤكد أنه كان الأحق بالحصول على فرصة المشاركة مع المارد الأحمر، إلا أن حسام البدري مدرب الفريق، كان له وجهة نظر أخرى، باستبعاده دائمًا من قائمة الفريق، بسبب قلة إمكانياته.

-محمد حمدي زكي

«جدو الصغير»، هو الآخر رحل عن الأهلي، في الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب عد إقناع حسام البدري، بإمكانياته، لينضم لصفوف زعيم الأندية البترولية «إنبي»، على سبيل الإعارة، واستطاع التألق معه، وتسجيل هدفين معه وصناعة هدف وحيد، ليوجه رسالة من خلال تألقه يثبت أنه كان لابد من حصوله على فرصة المشاركة.

هناك لاعبين آخرين، إنضموا للأهلي، في الميركاتو الشتوي الماضي، لم يحصل أحدهم على فرصة المشاركة، الأمر الذي يسبب لهم حالة كبيرة من الخوف على مستقبلهم "المجهول" مع الفريق الأحمر، بعد أن دخلوا "حبس" مقاعد البدلاء.

الأهلي ضم الإيفواري سليماني كوليبالي وعمرو بركات وأحمد حمودي، في الإنتقالات الشتوية، ولكن لم يشارك أي منهم في أي لقاء حتى الآن، رغم جاهزيتهم فنيًا وبدنيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة