اعلان

البنك الأهلي: ننظم زيارات لأصحاب المشروعات الصغيرة إلى الصين والهند

البنك الأهلي

قال محسن إسماعيل، مدير إدارة مؤسسات التمويل الأصغر بالبنك الأهلي المصري، بأن البنك يقوم بتنظيم زيارات لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر إلى الدول التي تمتلك تجارب ناجحة في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة كالصين والهند.

وأضاف "إسماعيل"، خلال الندوة التي عقدتها جمعية رجال الأعمال المصريين حول المشروعات الصغيرة والمتوسطة، اليوم الثلاثاء، بأن البنك يقوم بتبسيط إجراءات الحصول على قروض، موضحًا أن معظم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لا يمتلكون القدرة على توفير المستندات الخاصة بالحصول على القروض، مشيرًا إلى أن البنك قام بتبسيط تلك الإجراءات ولا يطلب أي رخص من الأشخاص الذين يطلبون قروضًا بقيمة 100 ألف جنيه.

وأشار إلى أن البنك يقوم بطلب قوائم مالية من أحاب المشروعات الذين يطلبون قروضًا بقيمة 500 ألف جنيه، موضحًا أنه في حالة عدم امتلاكه لقوائم مالية يقوم البنك بعمل كشوف للموجودات ويعتبرها قوائم مالية.

ولفت إلى أن البنك يقوم بتصميم برامج تمويلية لأنشطة معينة تناسب احتياجات كل نشاط سواء كانت احتياجات تشغيلية أو استثمارية، مشيرًا إلى اهتمام البنك بالخدمات غير المالية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، موضحًا أن نجاح تلك المشروعات لا يتوقف فقط على التمويل المناسب، ولكن الدعم الفني والإداري هام لنجاح المشروعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل