اعلان

قبل وصوله.. التفاصيل الكاملة لزيارة "ميسى" إلى القاهرة

ميسى

شددت الأجهزة الأمنية بمحافظتى القاهرة والجيزة من إجراءاتها الأمنية قبيل لحظات من وصول نجم الكرة العالمى لينيل ميسى إلى القاهرة؛ للترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى.

وأكد مصدر أمنى بشرطة السياحة والآثار، أن تأمين جولة ميسى تبدأ منذ اللحظات الأولى لوصوله إلى مطار القاهرة، حيث سيتوجه بعدها على متن طائرة هليوكابتر إلى منطقة الأهرامات فى جولة سياحية يعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور اند كيور".

وأفادت مصادر أمنية بأنه تم فرض إجراءات أمنية مشددة لتأمين زيارة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وانتظمت الخدمات الأمنية منذ فجر اليوم الثلاثاء، وقامت بإجراءات التفتيش والتعقيم اللازمة لإجراءات التأمين، كما سيتم فتح قاعة كبار الزوار لدى وصول النجم العالمي إلى مطار القاهرة، كما تتضمن الخطة تأمين محيط فندق فندق كمبينسكي بوسط القاهرة، وتأمين منطقة الأهرامات التي ستشهد زيارة اللاعب.

يذكر أن النجم الأرجنتيني الدولي سيصل فى الخامسة مساء، اليوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة قادمًا من مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك في زيارة سريعة من أجل تدعيم السياحة العلاجية، في إطار حملة العلاج من فيروس سي، تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً