اعلان

المحافظ يتفقد شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية فرع ونجت بحي شرق

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية فرع ونجت بنطاق حي شرق، للتأكد من توافر كافة السلع الأساسية بالمجمع بأسعارها المناسبة لمنع احتكارها، وذلك في إطار خطة الدولة وهدفها في تقديم أفضل خدمة للمواطنين والتسهيل عليهم.

وخلال التفقد؛ كلف سلطان مدير فروع المجمعات الاستهلاكية بعمل خط سير لسيارات منافذ البيع المتنقلة في أحياء المحافظة المختلفة والتابعة للمجمعات الاستهلاكية، وذلك لعمل جولات مرورية مفاجئة عليها.

وأكد المحافظ على جميع العاملين بالفرع بحسن التعامل مع المواطنين وتأمين كافة احتياجاتهم؛ مؤكدًا أن ذلك يعد جزء من منظومة كبيرة متكاملة هدفها الأساسي والأكبر هو خدمة المواطنين والتسهيل عليهم، ومتابعة الأسواق والسلع الغذائية ومدي توافرها.

وأشار سلطان إلى أنه تم تشكيل لجان للتفتيش المفاجأة علي الأسواق والمخازن للتأكيد من مطابقة السلع للمواصفات.

وتفقد المحافظ جميع أقسام المجمع الاستهلاكي واستمع إلى شكاوى المواطنين المتواجدين به، واستفسر من المواطنين المتواجدين عن مدى توفر السلع التموينة بالفرع وعن الأسعار التي تباع بها، مؤكدا أن واجبنا جميعا مراقبة بؤر المشكلات والتعامل مع المستغلين بكل شدة وحزم، فمهمتنا الأولى هي مصلحة المواطن خاصة المواطن البسيط، لافتا أن علينا استغلال كافة إمكانياتنا والتعاون بين كافة الجهات ووضع آلية لوصول المواد الغذائية اللازمة للجميع، وتغيير ثقافة الاستهلاك، وضبط الأسعار وضمان عدالة التوزيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة