اعلان

8 مشاهد هامة في زيارة ميسي لمصر

زيارة ميسي لمصر

تعد زيارة ليونيل ميسي هي الأشهر خلال عام 2017 في الأوساط الإعلامية، والتي سجلت أعلى نسبة مشاهدة لزيارة شخصية عامة لدولة من الشرق الأوسط، وفي التقرير التالي نلخص أهم ثمانية مشاهد الزيارة التي اشادت بها أشادت بها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، نظرا للحفاوة التي قوبل بها ميسي في مصر، وهي تعتبر عدد الساعات التي قضاها ميسي في البلاد.

المشهد الأول: الوصول

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، مطار القاهرة بصحبة شقيقته، من أجل المشاركة في حملة تنشيط السياحة العلاجية للعلاج من فيروس سي وانطلق لزيارة اهرامات الجيزة.

المشهد الثاني: زيارة الأهرامات

طلب ليونيل ميسي، لاعب نادى برشلونة، التصوير مع شيخ خفر منطقة الأهرامات، مبديا إعجابه بزيه المصري، بعد جولة بين الاهرامات، وعبر عن اعجابه بالحضارة والاثار التي شاهدها، وسأل عن الملك توت عنخ آمون وطريقة موته، وسأل عن نفرتيتي ومقبرة توت عنخ امون.

المشهد الثالث: الفندق

عرض الإعلامي عمرو أديب، أولى اللقطات للنجم ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الأسباني، بعد انتهاءه من زيارة أهرامات الجيزة، وتوجهه لفندق مينا هاوس، للراحة.

المشهد الرابع: مؤتمر صحفي ولقاء تليفزيوني

حضور محمود فايز محلل أداء المنتخب الوطني، ومترجم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المؤتمر الصحفي الخاص بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، لترجمة حديثه الذي أطلق فيه عبارة شهيرة وهي ضرورة القضاء على قوائم الانتظار لمرضى فيرس سي، ولقاء تليفزيوني بالإعلامي عمرو أديب.

المشهد الخامس: غضب ميسي من عمرو أديب

أثار الإعلامي عمرو أديب غضب ميسي بسبب كثرة الأسئلة التي يوجهها له خلال الوقت المحدد بستة دقائق فقط يشمل السؤال دقيقة واحدة ويحاول إنهاء اللقاء.

المشهد السادس: حفل على شرف ميسي

بحضور نجوم الرياضة المصرية وكبار المسئولين الرياضيين وكذلك وزير الرياضة، وهو الحفل الذي أحياه فرقة من الفتيات العازفات لبنانيات الجنسية، وانتهت فقرتهن بصورة تذكارية مع ميسي.

المشهد السابع: تكريم ميسي

الشركة الراعية للحفل تهدي ميسي درعا تذكاريا وتكريما خاصًا وتخفي معلومات عن تكلفة الحفل، وتشيد بالتسهيلات التي وفرتها الدولة لإقامة هذا الحفل الكبير الذي حقق أعلى مشاهدة عبر الفضائيات المصرية والعربية والعالمية أيضا.

المشهد الثامن: احتفاء القنوات العالمية وشائعات حول التكلفة

تصدرت زيارة ميسي لمصر واجهة الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأشادت القنوات التي اهتمت بالزيارة بالحفاوة التي قابل بها المصريون نجم الكرة الشهير، وتم وصف الحفل بالكرم الشديد وتجاور إعلام الدولتين مصر والأرجنتين آثار اعجاب المتابعين.

أصدرت مصادر أرقامًا غير مؤكدة عن ما حصل عليه ميسي لقاء هذه الزيارة الخاطفة، وتم تقديرها مبدئيا بمليون يورو بالإضافة لتكاليف الحفل الضخم والإقامة له ومرافقيه، وتأمين المسارات التي سار بها النجم العالمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل