اعلان

أجمل نساء العالم (صور)

أعلن موقع ورلد ستوب موست العالمي عن أجمل سيدات العالم في 2017 وكانت نجمات السينما من أبرز المتصدرات للقائمة في الايام التي تلي عيد الحب العالمي..

سيلينا جوبيرز

النجمة سيلينا جوبيز تصدرت القائمة، واستند التصنيف العالمي على تمتعها بوجه ملائكي وملامح هادئة تليق بالاميرات اللاتي تشتهر بهن القصص الرومانسية الكارتونية.

ليزا سوبيرانوعارضة الأزياء الفلبينية التي استطاعت أن تخطف الابصار خلال أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام جاءت في المركز الثاني بملامحها الحالمة.

نالنا إيم جيننجمة صينية ضربت الرقم القياسي في عدد المتابعين، حيث يتابعها أكثر من 33 مليون بالاضافة لمجموعة من المهاويس يطاردونها باستمرار.

ديبيكا باديكونفنانة شهيرة استطاعت أن تحقق المركز الرابع بين اجمل نساء العالم، وهي من احتلت واجهة المجلات الشهيرة بالموضة، بسبب رداء بسيط ابيض ارتدته بلا حذاء.

بيكسي لوتمطربة بريطانية تتصدر التوزيعات الموسيقية، ولها متابعين من المراهقين الفئة الأكبر منهم يراسلونها بشكل شخصي وتعرفهم جميعا، ولهذا تحظى بشعبية كبيرة بالاضافة لجمالها الاخاذ.

أمبر هيردممثلة أمريكية تم تشبيه عيونها بالقطط التي تنير بنظراتها ظلام الليالي الحالك، وهي صاحبة مقولة أن الشعر الذهبي لا يليق إلا بالحسناوات.

بريانكا شوبرانجمة الهند الأولى بين فئة الشباب، لا تجد دار عرض تخلو من صورة لها حتى وان كانت غير متواجدة على الساحة بعمل جديد بسبب شعبيتها الكبيرة.

أدريانا ليماعارضة الأزياء البرازيلية التي اتهمها البعض باجراء 33 عملية تجميل ولكنها طلت عليهم بشفاه رائعة في فيديو شهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد أن هذه الشفاه طبيعية.

ايميليا كلاركالفنانة البريطانية الرقيقة ويطلقون عليها لقب الفراشة الحالمة، تتميز بوجه طفولي برئ يليق بفتاة في العاشرة من عمرها.بيا فارتزباخعارضة أزياء وممثلة فلبينية شهيرة تحتل المركز العاشر بين الجميلات في العالم، وتحب الرياضة والمشي واحتساء القهوة والايس كريم مساءا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات