اعلان

أبرز محطات "ميسي" في زيارته لمصر (فيديو وصور)

أطلق اليوم الثلاثاء، نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، من القاهرة، حملة للترويج للسياحة العلاجية تحت شعار "تور آند كيور"_ "عالم خال من فيروس سي"، وشمل برنامج الزيارة العديد من الفقرات، كان أبرزها زيارة عجائب "الدنيا السبع" الأهرامات، ومؤتمر الكشف عن علاج" فيروس سي" بحضور نخبة من نجوم الرياضة المصرية ولفيف من كبار رجال الدولة.

"ميسي والأهرامات"

زار " ميسى"، منطقة الأهرامات، بعد أن أخلاها الأمن من الزائرين المصريين، لتكون مقصورة فقط اليوم على الوفد الأجانب، المرافق لـ"مسي"، وتوجه اللاعب بصحبة وزير السياحة الأسبق الدكتور زاهي حواس في جولة داخل الأهرامات، ليشرح له تاريخ "عجائب الدنيا السبع".

وأثناء الجولة طلب "ميسى"، التصوير مع شيخ خفر منطقة الأهرامات، إلي جانب إلتقاطة العديد من اللقطات التصويرية مع مرافقيه، وكشف وزير الساحة الأسبق، الدكتور زاهى حواس كواليس الحوار الذي دار بينه وبين النجم العالمى، خلال جولة الأهرامات.

وقال "حواس" إن ميسى أبدى إعجابه الشديد بالحضارة المصرية وعراقتها، مؤكدا أن يأمل منذ صغرة في زيارة الأهرامات.

وتابع"حواس"، إن "ميسى" سأله عن طريقة وفاة الملك توت عنخ آمون، شرح لة كيفية موته، قائلًا: بعد إجراء الدراسات والأبحاث وباستخدام أحدث الأساليب المتطوره، توصلنا إلى أن توت عنخ أمون مات فور سقوطة من عربته الحربية وليس كما أشيع أنه مات مقتولا.

وأردف حواس، أنه تحدث مع "ميسى" عن الملكة نفرتيتى، وحياتها وكيفية مماتها، مشيرا إلى أنه خلال الأيام المقبلة سيتم البحث باستخدام أحدث الرادارات الروسيه، للإكتشاف.

حديث "أديب" مع "مسي"

وتنول الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، موكب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء دخوله إلى فندق مينا هاوس بعد انتهاء زيارته للأهرامات.

وأضاف أديب: "الآن تم المراد من رب العباد"، مشيرًا إلى أن "ميسى" وصل الساعة 3.10 عصرا، وزار الأهرامات، مداعبا جمهوره: "كل الناس قالت هيجى ومش هيجى.. هيوصل ومش هيوصل، وكل تأخيرة وفيها خيرة، لما اتأخر جه الصبح بدرى".

وذكر أديب أن موكب "ميسى" يتحرك من الهرم متجهًا إلى فندق، مينا هاوس بعد انتهاء زيارته للأهرامات.

كشف أديب، حقيقة سوء التفاهم الذي نشب بينه وبين نجم برشلونه الأسباني اللاعب ليونيل ميسي، خلال زيارة الأخير لمصر، قائلا: ان الوفد المرافق لـ"مسي" اعترض على ظهوره على الهواء، وطلبوا تسجيل اللقاء في البداية لمشاهدته قبل عرضه".

كما عبر "ميسي" لـ"اديب"، عن انطباعاته الحسن إزاء زيارته لمصر، بهدف علاج فيروس سي، لافتًا إلي أن الزيارة تمت بشكل سريع جدًا ولكنه شعر بالسعادة لوجوده في مصر.

تكريم "مسي"

كرم، رئيس شركة فارما للأدوية تامر وجيه، "ميسي"؛ بمسرح قاعة الاحتفالات بفندق "مينا هاوس" لمشاركته في حملة القضاء على فيروس "سي في مصر".

وكانت الزيارة تأجلت مرتين، حيث تحدد لها في ديسمبر من العام الماضي، ثم الأربعاء الماضي، ولكنها تأجلت أيضًا عقب الخسارة الكبيرة لبرشلونة في ملعب حديقة الأمراء على يد باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)