زيارة "ميسى" تفتح أبوب جهنم على منظمي الحفل

يبدو أن زيارة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسباني، إلى مصر ستفتح أبواب جهنم على منظمى الحفل، خاصة بعد الشكل الذي ظهر به الحفل، والذي وصفه البعض بأنه سئ التنظيم.

وكان أول رد فعل، تسجيل النائبة زينب سالم عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، اعتراضها على تنظيم هذا الحفل الهام.

يأتى هذا فضلا عن حالة الاستياء الكبيرة، التى تسبب بها الحفل على مواقع التواصل الاجتماعىن من الفرقة المكونة من ثلاث فتيات اللاتى قمن بالغناء فى حفلة استقبال النجم العالمى، بعدما قمن بغناء عدد من الأغنيات للمطربة اللبنانية فيروز، بدلًا من إظهار التراث الغنائى المصرى، فضلا عن انتقادات أخرى لأصواتهن وعدم التمكن.

وعبر العديد من جماهير كرة القدم في مصر، والمتابعين لحفل زيارة "ميسي"، عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتوتير" عن استيائهم من فرقة الأوركسترا التي أدت فقرة بمنتصف الحفل، وذلك لاختيارهم مزيجًا من أغاني النجمة اللبنانية فيروز، مؤكدين أنه كان من الأولى أن تقدم أغنيات من التراث المصري.

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني لونيل ميسى وصل عصر الثلاثاء إلى القاهرة، على متن طائرة خاصة، وذلك من أجل المشاركة في حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس سي تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس سي"، وهى الزيارة التى قام خلالها بزيارة الهرم الأكبر وأجرى حوارًا تليفزيونيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً