العامري فاروق: أين علم مصر في زيارة "ميسي"؟

علق العامري فاروق، وزير الشباب والرياضة الأسبق، على زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، لمصر، أمس الثلاثاء، للترويج للسياحة العلاجية لعلاج فيروس سي.

وكتب العامري، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «حضور نجم إلى مصر خطوة طيبة للترويج للسياحة في مصر ولكني كنت أتمنى أن نضع علم مصر على البوستر في الحفلة وخصوصًا على إيده كان هيكون ليها معنى ورساله تلف العالم أن مصر دايمًا بتصد المرض».

وأضاف وزير الرياضة الأسبق «كان ممكن تكرم أول مريض تم علاجه بالدواء، كان ممكن حسين فهمي يقدم الحفلة باللغة الإنجليزية لمخاطبة العالم، كان ممكن تهديه درع على شكل الأهرامات أو المتحف المصري وكوفيه عليها علم مصر واسم الدواء».

وتابع «كنت ممكن تعرض فيلم لمدة 5 دقائق عن العديد من الأماكن في مصر "الغردقة، شرم الشيخ، أسوان، الأقصر، القاهرة"، كنت ممكن تعلن عن المستشفيات اللي هيتم العلاج فيها، كنت ممكن تصور المنتج وهو بيتصنع في المصنع المصري بدرجة عالية من الجودة».

وواصل العامري، «كان ممكن علم مصر يكون مرسوم بالليزر على الأهرامات، كان ممكن تكون هناك أغنيه لها علاقة بالأمل في الشفاء باللغة الإنجليزية بمشاركة نجوم الفن على مستوى العالم وبكل اللغات، كان ممكن جميع السيارات اللي كانت في الموكب يكون عليها علم مصر وعلبة الدواء».

وأكمل تعليقه، «كان ممكن تعطي إحصائيات بإعداد المصابين لكل دولة ويتم التنسيق مع السفارات المصرية، كنت ممكن تتعاقد مع أكبر الشاشات في أمريكا وأوروبا في الشوارع لنقل الحدث على الهواء في الشارع، كان ممكن تهدي فريق برشلونة دعوة مجانية لزيارة مصر بأسرهم في الوقت المناسب لهم من خلال ميسي للاستمرار في التوافد على مصر، كان ممكن رصد صور للعديد من المرضى قبل وبعد العلاج وبثها، كان ممكن يمضي على علبة دواء ويكتب كلمة من مصر».

واستطرد العامري فاروق، «كان ممكن الملابس تكون كلها بيضاء لتعبر عن الصفاء والشفاء كان ممكن يكون في دعوه لكل سفراء العالم في مصر للحضور كان ممكن يكون في صورة رسمية لكل سفراء العالم مع ميسي وبوستر عن مصر، كان ممكن يكون فيه ماكيت كبير لعلبة الدواء على المسرح».

واختتم «عمومًا مجهود مشكور للقائمين على الفكرة والحفل أردت أن نتدارك هذا في المرة القادمة، لأن من الضرورة ما تكونش آخر زياره أو آخر نجم وبالتوفيق دايمًا خطوة طيبة للتسويق للعلاج في مصر والسياحة في مصر، تحيا مصر».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعته بمنشار.. أسرة ضحية زوجته بـ أستراليا في أول ظهور: قتلته لنيته الزواج وانتحلت صفته لتخفي جريمتها |خاص