اعلان

" يخلصك من السمنة والاكتئاب وسحر الزوج".. 5 فوائد للرقص الشرقي

الرقص الشرقي

الرقص الشرقي، ليس يكون مجرد هز وسط، أو أغواء للرجال، ولكنه عالم ملئ بالأسرار، لذلك ننصحك باقتحام هذا العالم ومعرفة أسراره، فيعتبر الرقص أفضل علاج لكثير من المشاكل الحياتية اليومية ويشكل هروبًا من الواقع نحو عالم آخر مليء بالفرح على إيقاعٍ موسيقيّ يُفرز هرمونات مضادة للتوتر فيجعل المرأة أكثر شبابًا ورومانسية، وإذا تعرفتي على فوائد الرقص الشرقي، لاتستغنى عنه ابدا، لذلك يرصد أهل مصر فوائد الرقص الشرقي:

1-الرقص والرشاقة

الرقص الشرقي هو التمرين الأقوى للحصول على وزن مثالي، فهو من افضل أنواع الرياضة وأهم وسيلة لمرونة الجسد، فعندما تخصصين كل يوم 20 دقيقة للرقص الشرقي، فتحققين حلم الرشاقة الدائم.

كما أن معظم أنواع الرقص تتسم بالفوائد نفسها وتمدّ المرأة بالراحة الجسدية والنفسية، إلا أن العلماء تمكنوا من اكتشاف أهمية الرقص الشرقي في القدرة على تنحيف منطقة الخصر والتمتع بصحة جيدة عبر محاربة مرض السكري، إذ أنه كلما ازداد محيط الخصر كلما ارتفع احتمال الاصابة بمرض السكري.

2- صحة القلب والعظام

فوائد الرقص الشرقي لا تقتصر فقط على الرشاقة بل تتعداها نحو التأثير الإيجابي على صحة القلب والعظام.

وبرهنت الدراسات العلمية مدى ارتباط الرقص بصفاء الذهن، إذ يمنح ممارسيه بالتمتع بفرصة التفكير بشكل إيجابي وسليم بعيدًا عن العصبية المفرطة.

3- له تأثير السحر على زوجك يكسبك

فعندما يراكى زوجك دائمة المرح والرقص سيحب الجلوس معكى ويراكى جميلة وأنتئ ترقصين فالرجل يحب المرأة الحيوية التى تتحرك وتمرح كثيرا، كما أنه من أبرز فنون الإثارة التي يمكن أن تعتمدها الزوجة لجذب زوجها. إن كنت تريدين إشعال رغبة الزوج الجنسية من جديد والتخلّص من الروتين والملل، ننصحك باعتماد هذا الأسلوب الذي سيساعدك على استعادة الإثارة في الفراش.

وايضا لا يساهم الرقص في إضفاء الإثارة فقط على العلاقة الحميمة، إنما يساعد الزوجين على توطيد الروابط العاطفية بينهما أكثر.

4-الشعور بالثقة بالنفس أكثر:

إن الرقص يساعد المرأة على التمتع بالثقة بالنفس أكثر. فهو يبرز مفاتن المرأة بشكل جميل وجذاب. إعتمدي إذًا هذه الطريقة لتشعري براحة أكبر مع ذاتك

5- من أقوى العلاجات النفسية

يعتبر الرقص مقاومًا للاكتئاب والشعور بالضغط والتوتر، ووسيلة للتخلص من الطاقة السلبية وتفريغ شحنات العصبية، فأذا شعرتي يوما ما بحالة من الاكتئاب، جربي اللجوء إلى الرقص، فتتخلصي من التوتر وصفاء الذهن الفوري، ويخفف التوتر النفسى الذى يعانى منه الإنسان من كثرة الضغوط النفسية الموجودة فى الحياة، لذا ينصح خبراء الطب النفسى بضرورة المداومة على ممارسة الرقص لما له من أثر فعال فى التخلص من الضغوط النفسية.

وإذا حرص الشخص على ممارسة الرقص بشكل منتظم سواء امرأة أو رجل، فإن ذلك سيقضى على معظم الاضطرابات الموجودة بالجسم لذا ينصح بالحرص على ممارسة الرقص بانتظام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً